Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الأمير تركي بن محمد يفتتح مهرجان السيارات المعدلة الثاني

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة برنامج تنمية الشباب، يفتتح الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج حفل افتتاح مهرجان السيارات المعدلة الثاني في الفترة من 5 إلى 8-7-1429هـ الموافقة 8 إلى 11-7-2008م، والذي سيقام في مقر معارض الظهران.

وكان البرنامج قد بدأ منذ وقت مبكر الاستعداد لهذا المهرجان؛ إذ تم إنشاء موقع خاص له على الإنترنت يتم التسجيل من خلاله، ووصل عدد المتقدمين للمشاركة من المملكة ودول الخليج العربية أكثر من مائتي مشارك بسيارات ودراجات نارية معدلة.

وبهذه المناسبة عبر المشرف العام على البرنامج الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه ولسمو الأمير تركي بن محمد على اهتمامهم بفئة الشباب وتلبية رغباتهم من خلال تنظيم مثل هذا المهرجان الذي ينظمه البرنامج للسنة الثانية على التوالي.

يذكر أن سمو أمير المنطقة الشرقية قد وجه بأن ينظم هذا المهرجان سنوياً نظراً للنجاح الذي حققه المهرجان في السنة الأولى حيث شارك فيه أكثر من ثلاثمائة مشارك من المملكة وكل دول الخليج العربية وشهد إقبالاً تجاوز مائة وخمسين ألف زائر، إضافة إلى ما حققه المهرجان من سمعة طيبة بين أوساط الشباب السعودي والخليجي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة