Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(سوزوكي) تكثف عملياتها في المدينة المنورة

 

 

الرياض - نادي السيارات

أكدت شركة (سوزوكي السعودية)، الوكيل الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة والتابعة لمجموعة (بامعروف)، أنها تنوي تكثيف نشاطاتها في المدينة المنورة للاستفادة من النمو السريع لسوق السيارات وتماشياً مع إستراتيجية الشركة التي ترمي إلى تعزيز مكانة سوزوكي بالمملكة، ولما للمدينة المقدسة من أهمية كبيرة من ناحية حجم السوق الواعد للمدينة، وسيكون ذلك بفتح معرضين آخرين لسوزوكي في المدينة المنورة.

وقال أحمد شمائل، مدير مبيعات سوزوكي السعودية: (نستمر كوكلاء حصريين لسيارات سوزوكي بأنواعها المتعددة (سيارات السيدان والدفع الرباعي وسيارات نقل البضائع) في المملكة، وذلك باستثمار الطلب المتزايد على طرازات سوزوكي وزيادة حصصنا من أسواق السيارات عبر تطوير صالات العرض وتدريب موظفينا للمحافظة على أعلى مستويات الخدمة. وتعكس جهودنا لزيادة المبيعات في المدينة المنورة التزامنا تجاه الأسواق الواعدة وقطاعات المستهلكين التي تشكل أيضاً جزءاً من المبادرات التعزيزية في جميع أنحاء البلاد).

وقامت (سوزوكي السعودية) بزيادة شبكتها خلال العام الحالي كجزء من إستراتيجيتها لإنشاء نقاط بيع لعملائها بالقرب من الأسواق الرئيسية. ولا تزال الشركة تسعى إلى إنشاء شبكة كثيفة من صالات العرض لتقديم خدمة رائدة في مجال الخدمات والمبيعات على نطاق واسع.

ومن جانبه أكد السيد عمر عبدالرحمن الشاطري مدير فرع سوزوكي في المدينة المنورة أن مهمة سوزوكي السعودية (تتمثل بتعزيز صدارتها وخبرتها الكبيرة في توفير السيارات والخدمات ذات الجودة العالية. وقال: بدأنا فعلياً بطرح برامج تدريبية لموظفينا لتقديم أفضل الخدمات وخدمات ما بعد البيع لعملائنا، ونتوقع من صالات العرض في المدينة المنورة المساهمة في زيادة النمو في قطاع السيارات).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة