Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
فيراري تغازل الزبائن ب (جي تي) صغيرة

 

 

مارانيلو - (د. ب. أ)

أعلنت شركة فيراري طرح سيارة فاخرة هي كاليفورنيا المكشوفة التي صممت لاجتذاب الزبائن للعلامة التجارية الايطالية. ومحرك السيارة الامامي المزود بثماني اسطوانات وجسم من الألمنيوم الذي يتميز بقمته المعدنية التي تفتح هو محرك فيراري قلبا وقالبا ولكن السيارة أقل قوة من شقيقاتها الكبريات مما يجعلها سهلة القيادة.

وقال بيان صادر عن فيراري في مارانيلو (إن فيراري كاليفورنيا تستهدف العملاء الذين يرغبون في سيارة تجسد كل ما تتميز به السيارة برانسنج هورس في تصميم رياضي وحديث ولكنها تسعى لأن تكون سيارة متنوعة الأغراض).

والسيارة الجي تي الصغيرة تقع ضمن فئة أقل من طراز 599 بارشيتا وتتميز بوجود السمات المميزة لفيراري مثل المحرك 4.3 لتر والشبكة الأمامية المضلعة التي تميز فيراري، ويتناسب الأداء مع شكل السيارة الذي يوحي بالقوة حيث التسارع من الصفر إلى 100 كيلومتر يتم في غضون أقل من أربع ثوان وفقا لما ذكرته الشركة المنتجة وتبلغ السرعة القصوى للسيارة نحو 300 كيلومتر في الساعة وعلى الرغم من أن السيارة كاليفورنيا ليست صديقة للبيئة فإنها نسبة العادم الصادرة عنها مقبولة بالنسبة لفئتها حيث تبلغ 310 جرام للكيلومتر، ومن المقرر أن تطرح كاليفورنيا للبيع بعد عرضها لأول مرة في معرض باريس للسيارات في أيلول - سبتمبر القادم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة