Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
اختتام معرض أوتوميكانيكا بدبي

 

 

أشار منظمو معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط، والذي نظمته إيبوك ميسي فرانكفورت جي إم في الفترة الممتدة من 1- 3 يونيو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، إلى الأبحاث الصادرة مؤخرا عن وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أشارت إلى وقوع ما يقرب من 6813 حادثا على طرق الإمارات خلال العام الماضي، وفي الوقت الذي تحاول سلطات الشرطة الإماراتية التعامل مع تلك المسألة وبذل الجهود للتقليل من عدد الحوادث، تشهد المنطقة نمواً كبيراً في سوق قطع غيار وصيانة الصدامات.

وأوضح (إيكارد بروي)، المدير التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، منظمي معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط، قائلا: (أدى الارتفاع الكبير في أعداد السيارات في الإمارات خلال السنوات العشر الأخيرة، إلى نمو قطاع الخدمات وأماكن الصيانة). وأشار بروي إلى أن الزيادة في عدد السيارات إلى جانب ارتفاع معدلات الحوادث اعتبرتا من أهم العوامل التي ساعدت على زيادة فرص الربح لورش عمل صيانة الحوادث في المنطقة، ولذا حرصنا في الدورة الجديدة من معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط على زيادة عدد الشركات والعارضين من العاملين في هذا المجال.

يعد معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط حدث سوق منتجات وخدمات السيارات سريع التطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الأوسع حيث يغطي الحدث القطاع الكامل لقطع محركات المركبات، وكذلك مكونات القيادة، الهيكل، جسم السيارة، المجموعات الكهربائية والإلكترونية، معدات وصيانة خدمات المركبة، صيانة وطلاء الأعمال الهيكلية، الإطارات، البطاريات ونظم الأداء.

ويحظى معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط بدعم كبير من 23 من أكبر المؤسسات الدولية ووكالات ترويج التصدير من أوروبا، الولايات المتحدة، أمريكا الجنوبية، أفريقيا وآسيا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة