Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الطيب ينطلق في تحدي السرعة والتحمّل

 

 

جدة - حمود البقمي

نجم سعودي آخر يظهر في أجواء رياضة السيارات بالمملكة العربية السعودية وتحديدا في سباقات الدراغ التي بدأت بالانتشار مؤخرا وزاد من عدد المشاركين بهذه الرياضة المثيرة والممتعة في آن.

فقد حصل حسام الطيب سائق فريق جي تي راديال لسباقات التحمل على الدعم والتمويل من قبل شركة (جي تي راديال) للاطارات لأجهزة السيارات للمشاركة ببطولة الخليج لسباقات الدراغ التي تقام على حلبة البحرين.

وكان الطيب قد شارك في الكثير من السباقات المحلية محققا انجازات كبيرة فيها مما أهله للمشاركة في البطولة الخليجية في جولاتها الرابعة والخامسة والسادسة تباعا مستخدما سيارة تويوتا سوبرا المعدلة التي تصل قوتها الحصانية الى اكثر من 500 كلم بالساعة وتعتبر اقوى سيارة رياضية حتى الآن تشارك في هذه السباقات.

وقد أعرب حسام عن شكره للدعم الذي حصل عليه من شركة باقادر وكلاء اطارات جي تي راديال التي تمنحه الثقة والاستقرار في مشاركته الخارجية وذكر عقب توقيع عقد الرعاية :(استطيع ان اشارك الآن بكل ثقة واقتدار بباقي جولات البطولة لان الدعم المادي مهم جدا لأي سائق مشارك في سباقات السيارات).

واردف قائلا: (يعتبر هذا الموسم هو البداية الفعلية لي ولا أتطلع سوى لكسب المزيد من الخبرة في سباقات الدراغ التي تتطلب تحملا وقوة في المشاركة والصبر على النتائج، وقد تفهمت الشركة الراعية لهذا الامر على أمل ان أبدأ بحصد النتائج الايجابية لفريقي في البطولة القادمة سواء كانت مشاركتي محليا او خارجيا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة