Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
وليامز يحتفل بسباقه الـ 600

 

 

موناكو - رويترز

نفى البريطاني فرانك وليامز مالك فريق وليامز الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أي تفكير في الاعتزال بينما يتأهب للاحتفال بالسباق رقم 600 له في بطولة العالم. وقال وليامز للصحفيين بينما كان فريقه يستعد للاحتفال بإنجازه في سباق جائزة موناكو الكبرى: (أنا فخور بهذا العدد من السباقات.. إنها رحلة طويلة).

ووليامز هو بالفعل أقدم المشاركين في البطولة وخاض بفريقه عددا من السباقات يتجاوز حتى ما حققه إنزو فيراري الذي توفى في 1988. وقال وليامز (68 عاما) الذي فاز فريقه في 113 سباقا: (استمتعت بمعظمها.. وهذا هو الشيء المهم. إنها مكانة رائعة).

وفاز وليامز كذلك بسبعة ألقاب في بطولة السائقين وبتسعة في بطولة الصانعين. وتوج السائقون السابقون الأسترالي ألان جونز والفنلندي كيكي روزبرج (والد السائق الحالي نيكو) والبرازيلي نيلسون بيكيت والبريطانيان نايجل مانسيل ودايمون هيل والفرنسي ألان بروست والكندي جاك فيلينيف باللقب في بطولة السائقين مع وليامز. وقال روزبرج الأب إنه آخر مدير فريق في البطولة يدير فريقه على أساس المبادئ الحقيقية لهذه الرياضة. وأوضح وليامز الذي يلزم كرسيه المتحرك منذ 1986 حين تعرض لحادث سيارة أنه ينوي إضافة عدد آخر قليل من السباقات إلى سجله. وقال: (التقاعد قادم لا محالة وهناك خطة للخلافة في وليامز وستطبق بنجاح كبير لأني في النهاية سأختفي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة