Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

تقارير

 
وحدة متخصصة لإدارة إنفينيتي

 

 

جدة - عبدالله الزهراني

أعلنت (إنفينيتي) إنشاء وِحدة سيارات إنفينيتي الجديدة التي ستتخذ مدينة أتسوغي في ولاية كاناغاوا اليابانية مقرا لها. وسيرأس الوِحدة أكيهيرو أوتومو، نائب رئيس الشركة، الذي سيكون مسؤولا عن أعمال الوحدة الجديدة في مختلف أنحاء العالم.

وتمّ تأسيس وِحدة سيارات إنفينيتي الجديدة في أبريل 2008 لتعزيز أعمال العلامة التجارية الفخمة على المستوى الدولي. وتهدف وِحدة الأعمال هذه إلى ترسيخ عمليات إنفينيتي العالمية وضمان تطورعلامتها التجارية المستمر، اضافة إلى دفع النمو المربح لشركة إنفينيتي في جميع الأسواق. وتشمل وِحدة سيارات إنفينيتي مجالات التخطيط للمنتجات والتطور التقني والشراء والجودة والتصنيع والتسويق والبيع وما بعد البيع.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك وِحدة سيارات إنفينيتي شبكة عالمية ضخمة برئاسة المسؤولين الإقليميين عن الأسواق التي تم إطلاق إنفينيتي فيها، وتشمل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين وكوريا ودول مجلس التعاون الخليجي وتايوان.

وقال أكيهيرو أوتومو، رئيس وِحدة سيارات إنفينيتي: (بعد إعلانها كأحد إنجازات خطة نيسان في عام 2005، سجلت إنفينيتي تقدما ملحوظا في مسيرتها لتصبح العلامة التجارية الفخمة الرائدة عالميا. لقد قدمنا إنفينيتي مؤخرا في أسواق جديدة مثل روسيا والصين وكوريا. ونتيجة لهذا التوسع الجغرافي المتزامن مع مجموعة طرازاتنا الرائدة، ارتفع حجم مبيعاتنا عالمياً).

وأضاف قائلا: (لكن التحدي لا ينتهي هنا. فأنا أتوقع أن تساهم الهيكلية العالمية الجديدة ل (وِحدة سيارات إنفينيتي) في تحقيق تقدم إضافي في نشاطاتنا المختلفة. ونتوقع أن نشهد النتائج الإيجابية خلال النصف الثاني من خطة الأعمال لدينا، في الوقت الذي تتابع فيه أعمال إنفينيتي النمو).

ومنذ انطلاق خطة نيسان للأعمال، ارتفعت مبيعات إنفينيتي العالمية بنسبة 7.3 بالمائة. وفي الوقت عينه، تطورت إنفينيتي من كونها علامة تجارية تتركز في الولايات المتحدة الأمريكية بالأساس لتصبح علامة تجارية عالمية بكل ما للكلمة من معنى. ففي حين شكلت مبيعات إنفينيتي خارج الولايات المتحدة 7 بالمئة فقط من إجمالي المبيعات في العام المالي 2004، ارتفعت هذه النسبة في العام المالي 2007 لتصل إلى 17 بالمائة، ومن المتوقع لها أن تتابع الارتفاع في المستقبل.

وقال أبهيجيت بانديت، المدير العام لوِحدة سيارات إنفينيتي في الشرق الأوسط: (إن إدراك مقومات الطلب على السيارات الفخمة هو أحد أبرز الاعتبارات في أسواقنا. على الرغم من حداثتها، استطاعت إنفينيتي الحصول على المركز الرابع في السوق نظرا لاعتماديتها ونظام دعمها للعملاء عبر منطقة الخليج. ومن خلال وِحدة سيارات إنفينيتي الجديدة، سنتمكن من تحقيق نتائج قياسية في الفترات القادمة).

وأضاف قائلا: (لقد سجلت مجموعة السيارات الفخمة لدينا نموا لافتا في السنوات الثلاث الماضية. نحن نعمل على العديد من التقنيات الحديثة لاعتمادها في طرازاتنا الجديدة التي ستزيد من النجاح الذي تعكسه مبيعات إنفينيتي القياسية على الصعيدين العالمي والإقليمي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة