Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مازدا 2009 وصلت إلى المملكة

 

 

جدة - خالد الصبياني

بحضور المدير التنفيذي لمبيعات وخدمات العملاء لما وراء البحار في شركة مازدا، السيد (مالكولم جيف) والشيخ أمين أبو الحسن، رئيس شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة إضافة إلى ممثلي الصحافة والإعلام بمدينة جدة، تم الكشف عن السيارة الجديدة التي غيرت مفهوم سيارات السيدان الاقتصادية في سوق السيارات.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال تقديم السيارة للمرة الأولى للصحافة والإعلام، أكد السيد علي رضا المدير التنفيذي للشركة، أن الخطط الإستراتيجية التي وضعتها الشركة تماشياً مع الإبداع الذي أحدثته التقنية العالية لإنتاج طرازات مازدا الجديدة، كانت العامل الرئيسي وراء تطور مبيعات سيارات مازدا بالسوق السعودي في الفترة الأخيرة.

وذكر قائلاً: إن إطلاق الجيل الجديد من مازدا 6 في السوق السعودي يعتبر استمراراً لمفهوم (زووم زووم) الذي بدأ بطرح الجيل الأول من مازدا 6 في العام 2002م.

وأكد السيد جيف على أهمية السوق السعودي بالنسبة لشركة مازدا وتحدث عن الشراكة الطويلة الأمد مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة التي تمتد إلى أكثر من 40 عاماً وقال: في إطار تطوير مفهوم زووم زووم، تم تصميم سيارة مازدا 6 أساساً على فكرة (جريء وأنيق).

ويجمع الشكل الخارجي في الطرازات الثلاث بين الشكل الرياضي، والأناقة والجمال إلى جانب أعلى المستويات في السلامة والمحافظة على البيئة وأضاف قائلاً: إن زيادة حجم مبيعاتنا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة هنا في المملكة العربية السعودية، كان ملفتا للنظر بشكل كبير، حيث زادت مبيعاتنا في عام 2007 بنسبة عالية فاقت توقعاتنا، وكانت النتيجة الأفضل على مدى 20 عاما.

وأود أن أعرب عن امتناني للمبادرات التي قامت بها شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة لجعل هذا الأمر واقعا.

ونحن نأمل أن تكون دوما في المقدمة لتحقيق المزيد من النمو في حجم المبيعات في سوق المملكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة