Car Magazine Wednesday  12/03/2008 G Issue 63

الاربعاء 4 ,ربيع الاول 1429   العدد  63

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(سوزوكي السعودية) تكافئ موظفيها

 

 

أطلقت شركة (سوزوكي السعودية)، الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة العربية السعودية والتابعة لمجموعة بامعروف، مسابقة داخلية تشارك فيها كل أقسام الشركة وذلك في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى رفع مستوى أداء الموظفين وزيادة نسب المبيعات السنوية.

وأقامت الشركة حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين بهذه المسابقة وتم منحهم رحلة مجانية لمدة أسبوع إلى ماليزيا شاملة مصاريف التذاكر وتأشيرات الدخول والإقامة.

وتم توزيع الجوائز على خمسة وعشرين موظفاً من شركة سوزوكي السعودية مقابل النتائج التي حققوها خلال الربع الأخير من العام الماضي في مجال المبيعات والصيانة والتحصيل. وقال أحمد شمائل، مدير المبيعات في (سوزوكي السعودية): (تأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بتعزيز العلاقات بين الموظفين، حيث نطلق بشكل منظم العديد من المبادرات التي تشجع فريق العمل على تحقيق أفضل النتائج كل حسب موقعه ومسؤوليته. ونؤمن بأن هذه المنافسة ستكون ذات تأثير إيجابي على أداء فريق المبيعات لدينا، كما ستساعدنا على تجاوز أرقام المبيعات المتوقعة لهذا العام).

وأضاف شمائل: (تعود علينا هذه المبادرات بنتائج جيدة، حيث تندرج ضمن مسؤوليتنا تجاه موظفي الشركة، ما يعد عاملاً مهماً يساعدنا على مواصلة تطوير طرق مبتكرة تسهم في تعزيز علاقاتنا مع موظفينا وعملائنا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة