Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فانتوم كوبيه وصلت

 

 

 

 

 

 

 

جدة - حمود البقمي

أطلقت شركة Rolls-Royce سيارتها الجديدة فانتوم كوبيه في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال حفل خاص أقيم في صالة عرض (رولز-رويس) في جدة. وأشار أنيس جمجوم، مدير عام (مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات)، الوكيل الحصري لسيارات (رولز-رويس) في السعودية، إلى أن الترحيب اللافت بالفانتوم كوبيه يؤكد مجدداً أن هذه السيارة الجديدة قد تم تصميمها لتلبي جميع متطلبات واحتياجات السائق، فضلاً عما تتمتع به من رشاقة أداء وأناقة فائقة. وأوضح جمجوم: (حظيت الفانتوم كوبيه بإقبال لافت، وتلقينا طلبات شراء كثيرة، الأمر الذي يساهم في دفع عجلة مبيعات (رولز-رويس) في المملكة خلال العام 2008م).

من جانبه، قال بيتر شوبمان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة Rolls-Royce: (تشهد المملكة طلباً متزايداً على جميع طرازاتنا، بوصفها أحد أكبر 10 أسواق ل(رولز-رويس) في العالم. ويعتبر هذا السوق لاعباً رئيسياً في نمو أعمال شركتنا في منطقة الشرق الأوسط. ونحن على ثقة أن فانتوم كوبيه ستشكل صفحة جديدة في مواصلة مسيرة نجاحنا).

ويجري صناعة كل سيارة (رولز-رويس) على حدة يدوياً من قبل فريق من الحرفيين والمهندسين المتخصصين في المقر العالمي الرئيسي للشركة في جودوود، على الساحل الجنوبي لإنجلترا.

ويجري حالياً تسليم أولى سيارات فانتوم كوبيه Phantom Coupé الجديدة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة