Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجبر للسيارات تطلق موهافي

 

 

 

 

 

 

 

الرياض- عصام عبد الحميد

تصوير - عبد الرحيم نعيم محمد

احتفلت شركة الجبر للسيارات بإطلاق سيارة كيا موهافي لأول مرة في السوق السعودي وأقامت بهذه المناسبة احتفالا خاصا بقاعة بريدة في فندق الانتركوتنتال بالرياض بحضور حشد كبير من رجال الأعمال والمهتمين بقطاع السيارات.

وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم ثم ألقى الأستاذ عبد السلام الجبر كلمة أكد فيها أن الجبر للسيارات إحدى الشركات الرائدة في المملكة وعقدت شراكة مهمة مع كيا موتورز لتكون وكيلا حصريا لها في السعودية.

وأوضح أن الجبر للسيارات وكيا موتورز عقدتا العزم على تحقيق نسبة مبيعات عالية وأكملت خططها التي أثمرت عن تحقيق نتائج إيجابية جدا تمثلت في تحقيق نسبة مبيعات وصلت إلى 300% مقارنة بالفترة السابقة من العام الماضي بعد الحصول على الوكالة الحصرية. وأشار إلى أن ذلك تحقق بتوفيق من الله ثم بجهود العاملين في الشركة وتنفيذ الخطط التي تؤكد على تزويد العملاء بخدمات ما بعد البيع بأساليب جديدة ومتفردة وتوفير خدمات قطع الغيار والصيانة على أيدي فنيين مهرة ومهندسين مؤهلين، ومن خلال شبكة فروع تتزايد يوما بعد يوم.

بعد ذلك تم الكشف عن سيارة موهافي من خلال لوحات فنية معبرة. وتعد (موهافي) أحدث إنتاج من كيا في فئة SUV وتتميز بمواصفات خاصة تلبي احتياجات السائق ومرافقيه من القوة والفخامة والسلامة.

حيث تأتي السيارة بمحرك من ست إسطوانات بسعة 3.8 ليتر وناقل حركة اتوماتيكي بخمس سرعات. ووفرت موهافي أعلى معايير السلامة من خلال أكياس هوائية في المقاعد والستائر إلى جانب أحزمة الأمان والمكابح الرباعية والتحكم في الاتزان وأنظمة منع الانزلاق والحفاظ على ضغط الاطارات. وتتميز موهافي بشكل خارجي جميل مزود بأنوار خلفية وأمامية خاصة إلى جانب الفخامة في المقصورة الواسعة التي تتسع لسبعة ركاب برحابة وراحة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة