Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الزاهد تطلق جديد رينو

 

 

جدة - حمود البقمي

أطلقت شركة الزاهد للتراكتورات، الوكيل الحصري لسيارات رينو في المملكة العربية السعودية السيارة الرياضية التي طال انتظارها (كليو رينو إف1 تيم آر27) Clio Renault F1 Team R27 والسيارة (كليو رينو سبور آر إس 197) Clio Renault Sport RS 197 في أسواق السعودية.

وقال يوسف خاجا، مدير العلامة التجارية، رينو، في الزاهد للتراكتورات، بهذه المناسبة: لقد درسنا قرارنا بعناية قبل إحضار سياراتي كليو رينو (إف1 تيم آر27) و(آر إس 197) إلى السوق السعودية بأعداد محدودة. فقد رغبنا في المحافظة على تميز وتفرد هاتين السيارتين اللتين تتمتعان بالأداء العالي، فضلاً عن إعطاء أصحابهما التميز والأفضلية، والقيمة المرموقة من خلال الحصول على سيارة تقتصر ملكيتها على عدد محدود من الأفراد.

وصُممت تشكيلة سيارات كليو رينو سبور لتسجيل ذكرى فوز رينو ببطولة العالم للفورمولا 1 للصانعين، ولتقدم لمحبي وعشاق رياضة سباق السيارات بعضاً من عائلتها القوية. لقد أصبحت رينو مرادفاً للتميز في هذه الرياضة نظراً لحصول فريقها للفورمولا 1 على ستة ألقاب عالمية في تسعينيات القرن الماضي، ولقبين للصانعين والسائقين في 2005 و2006م.

وقال خاجا: (تشتهر رينو في كافة أنحاء العالم والشرق الأوسط بتاريخها الثري العريق في رياضة سباق السيارات. وقد أصبحت سباقات الفورمولا 1 ورياضة السيارات تحظى بشعبية متزايدة في المملكة لا سيما مع افتتاح حلبات رياضة السيارات في الرياض وجدة. لذا كان من الطبيعي أن نطرح تشكيلة السيارات الرياضية الجديدة هنا في المملكة).

وتتميز السيارة (كليو إف1 تيم آر27) عن (آر إس 197) بالطلاء الأصفر الجديد والملاقط الأربعة لأسطوانات المكابح الحمراء (برمبو) في المقدمة، ومقاعد (ريكارو)، وشعار أبطال العالم الخاص بفريق رينو للفورمولا 1.

وتابع خاجا: (لقد تم تعزيز الاعتمادية والقوة في كل سيارة لتوفير أفضل أداء. كما تقوم شركة الزاهد ورينو بتقديم ضمان على السيارة لمدة ثلاث سنوات أو عند بلوغ 100 ألف كيلو متر. وسيطبق هذا الضمان على كافة طرازات رينو، مما يعكس ثقتنا في قوة تحمل وجودة التشكيلة الجديدة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة