Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
فورس إنديا لن يغير سائقيه رغم خسائرهما

 

 

قال فيجاي ماليا الذي يملك فريق فورس إنديا: إن فريقه الذي يشارك في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات سيحتفظ بسائقيه الإيطالي جيانكارلو فيزيكيلا والألماني أدريان سوتيل في الموسم المقبل. وقال ماليا في مؤتمر صحفي على هامش سباق جائزة الصين الكبرى: (أوضحت أني سعيد بوجود أدريان وجيانكارلو وسيستمران في 2009م). ولم يحصل فريق فورس إنديا الذي تزوده فيراري بالمحركات على أي نقطة هذا الموسم، وقال سوتيل إنه كان موسماً مخيباً للآمال على الرغم من أنه تعلم الكثير خلاله. وقال سوتيل (25 عاماً) الذي يحظى بإشادة كبيرة: (أشعر بخيبة أمل حقيقة لهذا، وأعتقد أن الوقت قد حان لننهيه، وآمل أن نكون أحسن حالاً في الموسم المقبل).

وانضم فيزيكيلا (35 عاماً) إلى الفريق من رينو في نهاية الموسم الماضي. وفاز السائق الإيطالي في ثلاثة سباقات على مدار 12 عاماً من مشاركاته في البطولة. وقال ماليا إنه يفكر في الحديث إلى شركة مرسيدس حول احتمال أن تحل محل فيراري؛ لأنه يريد الحصول على المحرك وعلبة التروس وبقية المكونات في حزمة واحدة من مورد واحد الموسم المقبل.

وأضاف: (هذه هي متطلباتنا، ولا يمكن أن نقبل بدون أحد المكونات؛ لذا المفاوضات متواصلة، وآمل أن نتمكن من التوصل إلى شيء ما في أسرع وقت؛ لأننا في حاجة لإنهاء هذا الموسم والحصول على راحة والاستعداد لتحقيق تطور مهم في أداء الفريق في 2009م).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة