Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
العطية بطلا لرالي الإمارات الصحراوي

 

 

دبي - (د ب أ)

توج السائق القطري ناصر العطية بلقب رالي الإمارات الصحراوي للسيارات ليكون أول سائق عربي يفوز باللقب منذ 15 عاما بعد أن أحرزه مواطنه سعيد الهاجري عام 1993. وانتزع العطية لقب السباق على متن سيارة (بي إم دبليو إكس3 ) بجانب الملاحة السويدية تينا ثورنر.

ووصل العطية إلى خط النهاية متقدما بفارق أربع ساعات و27 دقيقة على السائق الإماراتي يحيى بالهلي على متن سيارته نيسان باترول غير المعدلة ليحرز المركز الثاني. وقال العطية في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إنه يشعر بسعادة بالغة بهذا الفوز مشيرا إلى أنه اختبر هذا الأسبوع العديد من التجهيزات في السيارة وكانت جميعها على خير ما يرام كما أن الإطارات التي اختارها كانت جيدة للغاية. وحل الروسي فلاديمير تشاجين ثالثا على متن شاحنته الكاماز وتبعه البولندي كرزيستوف هولوفيتش بسيارته نيسان نافارا.

وفي سباق الدراجات النارية المفتوح أحرز الدراج الفرنسي سيريل ديسبريه اللقب للمرة الخامسة في تاريخه بعد أن تعرض زميله في فريق (كيه تي إم) الدراج الأسباني مارك كوما لعطل في دراجته النارية قبل نهاية المرحلة الرابعة بقليل. وفي سباق الدراجات الرباعية فاز باللقب الدراج الفرنسي ليونيل لاين الذي تقدم بفارق 12 دقيقة على الإماراتي محمد الشامسي في حين جاء دراج فرنسي آخر هو إريك فيرجانز في المركز الثالث.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة