Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
غولف الجديدة: خمس نجوم

 

 

دبي-«نادي السيارات»

قام المختبرون المستقّلون في البرنامج الأوروبي لاختبار السيارات الجديدة EuroNCAP، بوضع سيارة غولف الجديدة تحت سلسلة من الاختبارات الصارمة. وكانت النتيجة: خمس نجوم، وهي أفضل نتيجة مقارنةً بالمنافسة المباشرة.

ومع مبيعات تجاوزت 26 مليون سيارة، تعتبر سيارة غولف الجديدة واحدة من أكثر السيارات نجاحاً في العالم، ويعود السبب في ذلك إلى التنوّع والجودة الأسطوريّين اللذين جعلا هذه السيارة الخيار الآمن لأكثر من 30 عاماً. ويُرسي الجيل السادس من هذه السيارة، بما يمتاز به من عناية كاملة بأدق التفاصيل، معايير عالية وجديدة لفئة سيارات غولف بالكامل، الأمر الذي جعل سيارة غولف الجديدة أفضل غولف على الإطلاق. إنها (Das Auto)، والتي تجسّد تميز علامة فولكس واجن العالمية أكثر من أي سيارة أخرى. وقد تمت المصادقة على المكانة الممتازة لسيارة غولف الجديدة في اختبار EuroNCAP الأخير لما تمتاز به من ميزات الأمان، حيث حقّقت 36 من أصل 37 نقطة من النقاط الممكنة، وحصلت على خمس نجوم من ناحية الحماية التي توفّرها للركّاب، كما حازت على أربع نجوم عن فئة سلامة الأطفال، وبهذا تكون قد حقّقت أعلى رقم ممكن من النقاط لميزة قيم الأجساد الحية. وبتحقيقها ثلاث نجوم عن ميزة سلامة المشاة، أصبحت سيارة غولف الجديدة طبقاً للنادي الألماني العام للسيارات ADAC، سيارة تمتاز بواحدٍ من أفضل المستويات المتوفّرة لسلامة المشاة.

وتأتي سيارة غولف الجديدة بمجموعة كاملة من أنظمة السلامة كتجهيزات قياسية. ويوفر هيكل السيارة الجديد السلامة والأمان بمواصفات عالية ومطورة، إضافةً إلى سبع وسائد هوائية من ضمنها وسادة هوائية لركبة السائق ونظام مبتكر لحماية رأس السائق والراكب الأمامي.

وسيتم طرح سيارة غولف الجديدة في الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2009. وعند طرحها في السوق، ستتوفّر بمحرّكين، أحدهما بسعة 1.6 لتر واستطاعة 75 كيلو واط - 102 حصان، والمحرك الثاني بسعة 1.4 لتر واستطاعة 118 كيلو واط -160 حصان.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة