Car Magazine Wednesday  12/11/2008 G Issue 84

الاربعاء 14 ,ذو القعدة 1429   العدد  84

 

 

في هذا العدد

 

تقارير

 
موقع إلكتروني لسيارات المستقبل

 

 

جدة - حمود البقمي

متى سنرى السيارات تتواصل مع إشارات المرور؟ هل سيكون هناك ازدحامات مرورية في المستقبل؟ هل من الممتع قيادة السيارات من دون الانبعاثات الضارة؟ أصبح بإمكان محبي السيارات من جميع الأعمار أن يجدوا إجابات غنية ومعلومات مفيدة ومسلية لهذه الأسئلة ولغيرها على الموقع www.Volkswagen2028.com.

تقدم فولكس واجن، شركة صناعة السيارات العالمية التي تتخذ من مدينة وولفسبورغ مقراً لها، رؤيتها الخاصة لعالم السيارات خلال العشرين عاماً المقبلة على هذا الموقع الإلكتروني الخاص والفريد من نوعه. والموقع يتسم بتصميم رائع ومميز، كما يعرض فيلماً تفاعلياً قصيراً يمنح المشاهد مقدمة غنية بالمعلومات القيّمة والمسلية عن الموضوع. وتقع أحداث هذا الفيلم في عام 2028 حول أب يروي لابنه معلومات عن عالم السيارات منذ 20 عاماً مضت، في حين يستطيع متصفح الإنترنت في الوقت الحاضر اختيار أي من الرابطات المتعددة لإلقاء نظرة على مستقبل صناعة السيارات. يرافق فريق من المطورين والمصممين في قسم الأبحاث في فولكس واجن المتصفحين خلال جولتهم في الموقع ويقدمون شرحاً للرؤى المتنوعة لعالم سيارات المستقبل في لغة سهلة ومبسطة، كما يقدمون معلومات واضحة وعميقة عن مناهج وأساليب اليوم التكنولوجية التي تهدف إلى تمهيد الطريق نحو مستقبل إبداعي مستمر. وفي نفس الوقت تؤكد تلك المعلومات أن علامة فولكس واجن تلخص بشكل كبير شعارها Das Auto ورؤيتها في أن تكون أكثر الشركات لصناعة السيارات إبداعاً في العالم.

رؤية للمستقبل

وقال السيّد هانز - ديتر كيلر، المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط: (يعتبر هذا الموقع الإلكتروني الخاص وسيلةً رائعةً لتقديم رؤية فولكس واجن في مجال صناعة السيارات للعشرين سنة المقبلة بأسلوب سهل ومبسط، كما يقوم فريق من المهندسين والمصممين في فولكس واجن بمشاركة الباحثين الإبداعيين بتقديم إجابات حاسمة عن السؤال: كيف سنقود سياراتنا في المستقبل؟ كما أننا في فولكس واجن نسعى من أجل الابتكار وتحسين قطاع صناعة السيارات لإبقائه في تطور دائم ومستمر ذي فائدة لملايين من سائقي السيارات في جميع أنحاء العالم).

وعلق يوخن سينجبيل، رئيس التسويق في فولكس واجن، قسم سيارات الركاب، قائلاً: (لقد أبدع مصممونا ومطورونا في تصميم أفكار متطورة حول ثلاثة مفاهيم لسيارة مبتكرة خصيصاً لهذا الموقع الإلكتروني المميز لكي يقدموا من خلالها صورة لعالم سيارات الغد، وقد أطلقنا عليها تسميات: (ون) One، و(إيجو) Ego و(روم) Room وهذه الأسماء تعطي فكرة عن الشكل الذي تصوره رؤيتنا عن المستقبل، وتبين كيف أن سيارات المستقبل يمكن أن تتصل بإشارات المرور، وأنه يمكننا عرض صور ثلاثية الأبعاد في مقصورة القيادة يمكن أن تساعد السائق، كما تشرح أيضاً كيف يمكن أن نزيد من متعة القيادة على أن تبقى سياراتنا خالية من الانبعاثات الضارة).

يقوم المتصفح التلقائي بتوجيه المستخدم للموقع الإلكتروني الذي يحتوي على فقرات لأفلام كلاسيكية مع مؤثرات ثلاثية الأبعاد، كما يمكن للمتصفحين الإدلاء برأيهم وتعليقاتهم بواسطة خاصية معينة تعرف ب(تحدث إلينا) Talk to us وتمنحهم فرصة إعداد برامج معلومات مستقلة خاصة بهم لتحميل عروض الموقع الممتعة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة