Car Magazine Wednesday  13/02/2008 G Issue 59

الاربعاء 6 ,صفر 1429   العدد  59

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(الأفضل) تدعم السعودة ببرامج تدريبية

 

 

الرياض - إبراهيم السحيم

وقع صندوق تنمية الموارد البشرية وشركة الأفضل للتأجير اتفاقية تهدف إلى دعم الكوادر السعودية من خلال برنامج يركز على تدريبهم وتطوير ادائهم الوظيفي للعمل في اكثر من مجال داخل الشركة.

ومثل شركة الأفضل للتأجير مدير الشئون الإدارية والموظفين الأستاذ خالد البدر وصندوق تنمية الموارد البشرية الاستاذ أحمد الغامدي مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالرياض. واكد البدر بهذه المناسبة أن شركة الأفضل للتأجير تسعى إلى التركيز على السعودة في التدريب وتأهيل المواطنين ودعمهم وتطوير آدائهم بما يلائم إحتياجات الشركة. وقال: نحرص على حصولهم على التدريب وفق أرقى المقاييس العالمية لفتح أبواب الإبداع أمامهم للوصول إلى المناصب القيادية بالشركة ، وذلك استجابة لتوجيهات الدولة في هذا الشأن.

مؤكدا أن الترتيب للبدء بأول برنامج لتدريب الشباب السعودي من قبل شركة الأفضل للتأجير وصندوق تنمية الموارد البشرية يعتبر خطوة كبيرة تساعد على إحلال السعوديين محل العمالة الوافدة ، وركيزة أساسية في دعم برامج السعودة لشركات القطاع الخاص.

واضاف: يدرك القائمون على شركة الأفضل للتأجير ضرورة إعطاء الأولوية لتنمية الموارد البشرية الوطنية وخلق وتطوير الآليات المناسبة والفعالة لتسريعها وتوجيهها بشكل يتلائم مع متطلبات سوق العمل.

يذكر أن شركة الأفضل للتأجير تسعى خلال الفترة القادمة إلى الإعلان عن برامج جديدة لتدريب الشباب السعودي في كافة قطاعاتها تنفيذا لخطتها في دعم برامج السعودة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة