Car Magazine Wednesday  13/02/2008 G Issue 59

الاربعاء 6 ,صفر 1429   العدد  59

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تكريم الفائزين في مسابقة (سويفت)

 

 

جدة - حمود البقمي

كرمت شركة (سوزوكي السعودية) الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) اليابانية والتابعة لمجموعة (بامعروف)، الفائزين في مسابقة (أفضل سيارة سويفت). وكانت الشركة اطلقت حملة تسويقية للمسابقة من خلال إرسال «رسائل نصية قصيرة» لكافة مقتني هذا الطراز في المملكة، وذلك لتشجيعهم على المحافظة على سياراتهم من حيث مدة الضمان ومحرك السيارة والهيكل الخارجي والشكل الداخلي.

وقال أحمد شمائل، مدير مبيعات شركة (سوزوكي السعودية): (لقد قامت شركتنا بتنظيم هذه المسابقة بهدف إيجاد مسوؤلية المحافظة على السيارات لدى مقتني (سويفت) ما يساهم في القيادة السليمة وتجنب الحوادث. ونأمل من خلال هذه المسابقة تعزيز المسوؤلية العامة لدى مقتني سيارات سوزوكي تجاه الآخرين خاصة على طرقات المملكة، ما يعكس الصورة الإيجابية لمجتمعٍ يحافظ على قوانين السير في السعودية، الأمر الذي يقلص من نسبة الحوادث ومظاهر القيادة المتهورة).

وأضاف شمائل: (لقد تلقينا ردوداً إيجابية على المسابقة، الأمر الذي يشير الى ارتفاع مستوى اهتمام مقتني سيارات (سوزوكي سويفت) بالشركة المصنعة وبهدف المسابقة ويسلط الضوء على المسؤولية الاجتماعية على طرقات المملكة. وتسعى شركتنا إلى تنظيم المزيد من المسابقات لمكافأة عملائنا الكرام وتقديرهم على محافظتهم على سياراتهم وعلى قوانين القيادة السليمة في السعودية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة