Car Magazine Wednesday  14/05/2008 G Issue 72

الاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1429   العدد  72

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ارتفاع حجم مبيعات ألتيما

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

سجلت نيسان ألتيما 2008 أعلى رقم مبيعات لها في شهر مارس 2008، إذ حققت نمواً بنسبة 179 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما أعلنت الشركة مؤخراً بيع السيارة رقم 10.000 من طراز ألتيما في الشرق الأوسط.

وقال هيروتاكا ميما، مدير قسم سيارات الركاب في نيسان الشرق الأوسط: (حققت نيسان ألتيما 2008 شهرة واسعة منذ إطلاقها وحققت المبيعات نمواً متواصلاً، وتم بيع السيارة رقم 10.000 في المملكة العربية السعودية. وإننا نرى إمكانية كبيرة للنمو في المنطقة). وقد سبق لسيارة نيسان ألتيما أن برهنت على اعتماديتها وجودتها ومتانتها في سباق التحمل على مدار 24 ساعة متواصلة والذي جرى في دبي. كذلك فازت نيسان ألتيما الجديدة بجائزة أفضل سيارة في فئتها، وحصلت أيضاً على تقدير واسع في مختلف أنحاء العالم، وحصدت أفضل تقدير في فئة السيارات المتوسطة من دراسة (جاي دي باور) و(أسوسييتس 2007 أبيل). كما فازت بجائزة (أوتوباسيفيك 2007) لرضا العملاء حول أداء السيارة في أمريكا وذلك عن فئة السيارات المتوسطة الفخمة.

ويتمتّع طراز نيسان ألتيما الجديد بمجموعة من المزايا المتطورة، مثل (المفتاح الذكي) مع نظام تشغيل المحرك بمجرد الضغط على زر ونظام بلوتوث للتحدث على الهاتف من دون استخدام اليدين ونظام الصوت (بوز) مع تسعة مكبرات صوت وقابس لل(آيبود) iPod، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي بمنطقتين في مقصورة السيارة ومفاتيح تشغيل على المقود للتحكم بالراديو ونظام تثبيت السرعة والبلوتوث.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة