Car Magazine Wednesday  16/01/2008 G Issue 55

الاربعاء 8 ,محرم 1429   العدد  55

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
قطع غيار جديدة ومتميزة من تويوتا

 

 

طرحت شركة عبداللطيف جميل في الأسواق السعودية مؤخراً بعض قطع الغيار الجديدة كجلود العكس المنقسمة، وشمعات الاشتعال المعمّرة، بالإضافة إلى فلتر المكيف الخاص والتي تتميز بجودة تويوتا العالمية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة المتناغم مع خطوات شركة تويوتا العالمية بتوفير كل ما يلبي احتياجات العملاء من قطع غيار أصلية تضمن سلامة مركباتهم وتحميها من أي عطل قد تتعرض له.

وتتميز جلود العكس المنقسمة بسهولة تركيبها وسعرها المناسب، بالإضافة إلى إحكامها القوي الذي يمنع دخول الرمال والمياه إلى داخل العكوس.

أما شمعات الاشتعال فأبرز ما تتميز به كفاءتها العالية كونها مصنوعة من أنقى سبيكة وخليط معدني من عنصر الإيريديوم الفلزي الصلب، وفي إطار حرصها على صحة عملائها طرحت شركة عبداللطيف جميل فلتر المكيف الخاص بمقصورة الركاب والذي يساعد في التخلص من الغبار والأتربة والروائح غير المستحبة داخل المقصورة.

ومن المتوقع أن تحظى قطع الغيار المذكورة بترحيب قطاع واسع من قبل مختلف شرائح العملاء، كونها تحاكي احتياجاتهم بالحصول على قطع غيار معمّرة ومضمونة تريحهم من عناء التغيير ومشكلات الاستبدال التي كانوا يتعرضون لها في السابق.

يُشار إلى أنّ شركة تويوتا لديها مصانع متنوعة في مختلف أنحاء العالم (أميركا- أندونيسيا- تايلند- أستراليا- أوروبا) وغيرها من الدول وبالتالي فإنّ بعض قطع غيار تويوتا الأصلية تتم صناعتها في نفس مناطق تصنيع هذه السيارات. وفي هذا الإطار تنصح تويوتا عملاءها باقتناء هذه القطع من مصادرها الموثوقة (فروع الشركة المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة، والتجار الموثوقون العاملون معها فقط).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة