Car Magazine Wednesday  16/01/2008 G Issue 55

الاربعاء 8 ,محرم 1429   العدد  55

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
التوكيلات العالمية في مجمع أوتوموتو

 

 

وقعت شركة التوكيلات العالمية للسيارات عقداً مع شركة استثمار السعودية المالكة لمجمع أوتوموتو لافتتاح فرع جديد للشركة داخل المجمع الذي يحوي معظم الأنشطة المتعلقة بالسيارات كشركات الإكسسوارات ومعارض البيع ووكلاء السيارات المختلفة.

وأوضح وليد التلمساني مدير عام شركة التوكيلات العالمية أن افتتاح الفرع بمجمع أوتوموتو يأتي في إطار خطط الشركة للتوسع وزيادة الفروع لاستيعاب عدد الزبائن المتزايد في مختلف المناطق ومنها المنطقة الشرقية.

ويشير إلى أن تميز موقع أوتوموتو مع تميز فكرة وجود كل ما يخص النشاط تحت سقف واحد جعلنا نحرص على تواجدنا فيه لتوصيل الخدمة للعميل بشكل أفضل وأن نكون متاحين للعملاء بأي موقع.

ويضيف التلمساني: إن توافر كل ما يجذب الشباب من مساحات لإيقاف السيارات ومطاعم ومكاتب وخدمات مصرفية وكل ما يخص السيارات، يتيح ميزة إضافية جديدة لمجمع أوتوموتو في توجيه واستغلال طاقات هؤلاء الشباب بالشكل الأمثل.

جدير بالذكر أن مركز أوتوموتو هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج كمركز يضم معارض للسيارات والمعدات البحرية والدراجات النارية وكافة أنواع الإكسسوارات والصناعات المكملة لها وخدماتها، من قبل الشركات العالمية والشركات الكبرى المحلية بمساحة تزيد على 100000 متر مربع جهزت وصممت بأحدث الأساليب المعمارية والهندسية لتخدم زوار وعملاء المركز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة