Car Magazine Wednesday  16/01/2008 G Issue 55

الاربعاء 8 ,محرم 1429   العدد  55

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(دايهاتسو تيريوس) من عبداللطيف جميل

 

 

الرياض - نادي السيارات

أطلقت شركة عبداللطيف جميل مؤخراً دايهاتسو تيريوس 2008 الجديدة التي تعتبر نقلة نوعية في قطاع سيارات الSUV صغيرة الحجم. ونظمت الشركة الأسبوع الماضي في جزيرة الشراع بمدينة جدة يوماً خاصاً للاستمتاع بقيادة تيريوس التجريبية والوقوف على أبرز التغييرات التي طرأت عليها. ويتميز هذا الطراز برحابة مقصورته التي تستوعب 7 ركاب، ويجمع بين الجودة المتقنة والأداء المتطور التي تحرص الشركة على توفيرها لعملائها أينما وجدوا في العالم، وتوجد فيها لوحة عدادات ثلاثية الأبعاد وعجلة القيادة مع الوسادة الهوائية، ومكيف الهواء الثنائي، وصندوق التخزين الذي يستوعب كميات كبيرة من الأغراض التي يحتاجها مستقلو السيارة أثناء رحلاتهم.

بالإضافة إلى ذلك تتمتع دايهاتسو تيريوس بمستوى ممتاز من الأداء ووسائل السلامة مما سيؤهلها للوصول إلى القمة في فئتها وسيجعل منها هدف العديد من العائلات الباحثة عن الراحة والأناقة تحت سقف واحد.

وتحتوي دايهاتسو تيريوس محرك DVVT سعة واحد ونصف لتر ويوفر عزم دوران وتسارع سلس يتيح لسائقها الاستمتاع بالقيادة سواء كان داخل المدينة أو خارجها. ويتميز هذا الطراز بنظام تعليق متطور يعزّز من ثبات القيادة في الرحلات الطويلة، وهو متوفر بناقل حركة يدوي ب5 سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي ب4 سرعات. والسيارة متوفرة بطرازين 5 و7 مقاعد وخيارات ألوان متعددة لإتاحة الفرصة أمام العملاء لاختيار الحجم واللون الذي يفضلونه.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة