Car Magazine Wednesday  16/07/2008 G Issue 80

الاربعاء 13 ,رجب 1429   العدد  80

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
افتتاح مهرجان السيارات المعدلة

 

 

الدمام - واس:

افتتح صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الثاني الذي ينظمه برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب للعام الثاني على التوالي وذلك بمقر معارض الظهران الدولية بالخبر.

وبعد اطلاع سموه على السيارات المعدلة أبدى سعادته بالمهرجان الذي يأتي في إطار تنمية واحتضان مواهب الشباب وتحقيق أهدافهم التنموية من خلال العديد من الخدمات والأنشطة والفعاليات التي يقدمها برنامج الأمير محمد بن فهد والتي تهتم بتنمية هذا الجيل بمختلف طاقاتهم واهتماماتهم.. تنمية شباب متميز في شتي المجالات. ودعا سموه المنظمين إلى إشراك الموهوبين في تعديل السيارات لعرض إنتاجهم وإبداعاتهم المتميزة.

ومن جانبه قدم المشرف العام على برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على اهتمامهما بفئة الشباب وتلبية رغباتهم من خلال تنظيم مثل هذا المهرجان الذي ينظمه البرنامج للعام الثاني على التوالي.

من جهة أخرى عبّر المشاركون في المهرجان من المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية والإسلامية عن سعادتهم بهذا التجمع مؤكدين أن المنافسة قوية بين أكثر من 250 سيارة وثمنوا اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه بالشباب وتبني هذه المهرجانات الشبابية بما يؤكد حرص سموهما على استغلال أوقات الفراغ في الإجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة عبر تلك الأنشطة التي يتبناها برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب.

يذكر أن مهرجان العام الماضي شهد إقبالا تجاوز 150 ألف زائر إضافة لما حققه المهرجان من سمعة طيبة بين أوساط الشباب السعودي والخليجي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة