Car Magazine Wednesday  16/07/2008 G Issue 80

الاربعاء 13 ,رجب 1429   العدد  80

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تعاون مشترك بين (دوبونت) و(نيسان)

 

 

دبي - نادي السيارات:

أعلنت (دوبونت) DuPont الشركة العالمية الرائدة في مجال البحث العلمي وشريك قطاع السيارات في الشرق الأوسط، عن توقيعها مؤخراً اتفاقية لمدة ثلاث سنوات مع شركة (نيسان الشرق الأوسط) لتوريد ثلاثة أنواع من منتجاتها المخصصة لإعادة تشطيب السيارات هي: (ستاندوكس) Standox و(سبايس هيكر) Spies Hecker و(دوبونت ريفينش) DuPont Refinish إلى كافة مرافق تصليح هياكل السيارات التابعة لمراكز خدمة نيسان في الشرق الأوسط.

ووفقاً لشروط الاتفاقية سيتم تدريب العاملين على استخدام طلاءات شركة (دوبونت بيرفورمانس كوتنغس) DuPont Performance Coatings وتضمين ذلك لاحقاً في برنامج التدريب المتكامل لشركة (نيسان الشرق الأوسط)، الذي سيتم تنفيذه في مقر الشركة في دبي ويشمل كل مراكز خدمة نيسان على المستوى الإقليمي.

وقال نوريهيد توميتا، مدير عام شركة (نيسان الشرق الأوسط): (أشعر بثقة كبيرة، مع اقتراب إطلاقنا للطراز الجديد (جي. تي. آر) GTR إضافة إلى طرازات أخرى خلال السنوات المقبلة، كوننا سنحظى بدعم شركة (دوبونت)، إضافة إلى مراكز الخدمة التابعة لنا، ليس من خلال تزويدنا بمنتجاتها فحسب، بل من خلال الاستفادة من خبرتها الواسعة لإعادة تشطيب سياراتنا وإعادتها لحالتها الأصلية).

وتأسست شركة (دوبونت بيرفورمانس كوتنغس) كمشروع مشترك خلال عام 1999 وتعتبر اليوم الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال توريد الطلاءات لقطاع إصلاح السيارات. وتقوم الشركة بإنتاج أكثر من 450 ألف لون من الطلاء باستخدام 1.6 مليون تركيبة دقيقة لإنتاج ألوان مختلفة.

وقال كليف غراي المدير التجاري في شركة (دوبونت بيرفورمانس كوتنغس لأنظمة إعادة التشطيب) في منطقة الشرق الأوسط وباكستان وقبرص: (ستسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانتنا في المنطقة كما أنها ستساعد على تطوير وتحسين قدرات وإنتاجية فنيي الطلاء لدى شركة (نيسان).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة