Car Magazine Wednesday  16/07/2008 G Issue 80

الاربعاء 13 ,رجب 1429   العدد  80

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
جنرال موتورز تحقق تطوراً إجمالياً في الكفاءة الإنتاجية

 

 

حققت جنرال موتورز تطوراً إجمالياً في الكفاءة الإنتاجية حسب تقرير Harbourالذي يعنى بقياس الكفاءة الإنتاجية في مراكز التجميع ومنظومات الدفع وتشكيل الهياكل التابعة لصانعي السيارات.

وتعد جنرال موتورز الصانع الوحيد الذي يحقق تطوراً سنوياً في الكفاءة الإجمالية منذ بدء إصدار هذا التقرير، وكان مركز الشركة لصناعة أجهزة نقل الحركة في مدينة توليدو بولاية أوهايو الأمريكية أكثر مصانع أجهزة نقل الحركة إنتاجية في أمريكا الشمالية للعام الثاني على التوالي، بمعدل إنتاج جهاز نقل حركة كل ساعتين وسبع وثلاثين ثانية.

كما حصلت ثلاثة مراكز تجميع وخمسة مصانع للمحركات ومصنعان لتشكيل الهياكل تابعة لجنرال موتورز على المراكز العشر الأولى في الكفاءة الإنتاجية ضمن فئاتها. وحققت جنرال موتورز تحسناً طفيفاً في الكفاءة الإجمالية للإنتاج بنسبة 0.2% مقارنة بالعام الماضي.

ويشير غاري كاوغر، نائب رئيس مجموعة جنرال موتورز للتصنيع العالمي والعلاقات العمالية، إلى أن نظام التصنيع العالمي في جنرال موتورز أسهم في المحافظة على التطور السنوي في الكفاءة الإجمالية للإنتاج من خلال مساعدة الشركة على صناعة سيارات بشكل أكثر كفاءة.

واكتسبت جنرال موتورز المزيد من الكفاءة الإنتاجية من خلال استمرار الشركة في تطوير جودة منتجاتها، كما ترتبط كفاءة جنرال موتورز الإنتاجية ارتباطاً مباشراً بصناعة منتجات عالية الجودة توفر كفاءة أعلى في إدارة عمليات التصنيع من خلال إزالة كافة أشكال التبديد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة