Car Magazine Wednesday  16/07/2008 G Issue 80

الاربعاء 13 ,رجب 1429   العدد  80

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
إنفينيتي تفوز بجائزة القيمة المثالية

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي:

حصلت إنفينيتي على جائزة القيمة المثالية للعلامات الفاخرة لعام 2008 من دليل تأجير السيارات(ALG) في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي المؤسسة العالمية المتخصصة في تحليل القيمة المتبقية للمركبات وتقديم الاستشارات المتخصصة لقطاع تصنيع السيارات على المستوى الدولي. ويعتبر هذا الفوز الأول لعلامة السيارات اليابانية الفارهة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط بجائزة القيمة المثالية للعلامات الفاخرة. كما أنها المرة الأولى التي تفوز فيها شركة سيارات غير بي أم دبليو أو لكزس بجائزة الفخامة الإجمالية.

كما فازت إنفينيتي جي35 وجي37 سيدان بجائزة الفخامة من الدرجة الثانية في فئتها.

وتُكرّم جوائز (دليل إيجار السيارات) للقيمة المثالية للعلامات الفاخرة في كل فئات المركبات التي يُتوقع أن تحافظ على أعلى نسبة من ثمن شرائها بعد فترة إيجار تقليدية تمتد ثلاثة أعوام.

وذكر أبهيجيت بانديت، المدير العام لوِحدة سيارات إنفينيتي في الشرق الأوسط أن جودة ومتانة وسمعة جميع طرازات إنفينيتي، تشهد لها قيمتها المتبقية المرتفعة.

وتشمل أبرز مواصفات طراز إنفينيتي جي37 سيدان محركاً جديداً من ست أسطوانات على شكل V بقوة 350 حصاناً، بالإضافة إلى تصميم مغر وتجهيزات فخمة.

وترتقي هذه الميزات بأداء السيارة وأناقتها والمقصورة الرياضية الخاصة بسيارة إنفينيتي جي كوبيه إلى آفاق جديدة.

لطالما تمحورت شخصية إنفينيتي جي سيدان حول أدائها الديناميكي، ولطالما تمثّل قلبها النابض بمحركها المتطور VQ من ست أسطوانات سعة 3.5 ليترات بالإضافة إلى قاعدتها الأمامية الوسطية المتطورة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة