Car Magazine Wednesday  16/07/2008 G Issue 80

الاربعاء 13 ,رجب 1429   العدد  80

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
إشادة دولية برالي سورية

 

 

حمل تقرير الاتحاد الدولي للسيارات (FiA) الخاص بتقييم رالي سورية الدولي الذي يعد المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط كثيرا من عبارات التقدير لجهود تنظيم الرالي واعتبره ناجحاً ومميزاً، وينظم الرالي نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة.

وأعطى التقرير أربع درجات (جيد جداً) في تقييمه لكل الجوانب الأساسية في التنظيم مثل المنطقة المختارة لإقامة الرالي والمراحل الخاصة والخطة الطبية وخطة السلامة وحفل الافتتاح والخطة الإعلامية والمركز الإعلامي وعمل المارشال (المراقبين المتطوعين) وطريقة التعامل مع المتسابقين والضيوف وهي علامات تزيد على المطلوب تقديمه.

ومنح تقرير الاتحاد الدولي خمس نقاط (وهي أعلى علامة) للتنظيم بشكل عام وهي تعني أن التنظيم فاق المطلوب من الاتحاد الدولي بكثير وأشاد لعام جديد بروح الفريق والخبرة التي يتمتع بها المنظمون. وأشاد التقرير بالمناطق التي تم اختيارها لإقامة رالي سورية، ووصف مراحل السرعة بالجميلة والممتعة وأثنى على تعاون الجهات الحكومية السورية مع المنظمين وتأمينها للدعم اللوجستي من كل النواحي لإقامة الرالي.

ونوه التقرير ببعض المسائل التي كانت خارجة عن إرادة المنظمين كضعف سرعة الإنترنت في منطقة صيدنايا حيث كان مقر الرالي وعدم وجود عدد كبير من الجمهور خلال حفل تتويج الأبطال في ختام الرالي بعكس حفل الافتتاح الذي أقيم وسط العاصمة دمشق وشهد متابعة جماهيرية متميزة حسب التقرير الدولي.

وكان الرالي السوري الدولي قد اختتم في السابع من الشهر الماضي بفوز السائق القطري ناصر العطية بلقبه عاماً ثالثاً على التوالي وفوز الشيخ الإماراتي عبد الله القاسمي بوصافته.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة