Car Magazine Wednesday  18/06/2008 G Issue 76

الاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1429   العدد  76

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(اتحاد المقاولين الخليجية)
تنضم إلى مجمع أوتوموتو

 

 

الخبر - نادي السيارات

وقعت شركة اتحاد المقاولين الخليجية المحدودة مؤخرا ًعقداً مع شركة استثمار السعودية المالكة لمجمع أوتوموتو بالراكة الذي يعتبر أكبر مجمع محركات بالمملكة لافتتاح المكتب الرئيسي للشركة داخل المجمع الذي يحوي معظم الأنشطة المتعلقة بالسيارات كشركات الإكسسوارات ومعارض البيع ووكلاء السيارات المختلفة ومكاتب ذات مساحات مختلفة وخدمات مصرفية ومطاعم.

وأوضح وليد أبوبشيت رئيس شركة اتحاد المقاولين الخليجية المحدودة أن افتتاح المكتب الرئيسي للشركة بمجمع أوتوموتو يأتي لتميز المجمع الذي يحتوي على الكثير من النشاطات بالإضافة إلى موقعه المناسب والمرافق الموجودة والخدمات إلى جانب ميزات كثيرة غير موجودة بالمجمعات الأخرى ومن أبرزها مواقف السيارات.

وقال أبوبشيت: إن السبب في اختيار الشركة لفتح مركز رئيسي لها في المجمع هو أنه سيتم توحيد مكاتب الشركة الموجودة بالدمام والخبر والظهران تحت سقف واحد عن طريق المركز الرئيسي لها بالإضافة إلى أنه يعطي صورة مميزة للخطة المستقبلية للشركة.

وتعتبر شركة اتحاد المقاولون الخليجية من الشركات العملاقة والعريقة في مجال الإنشاءات في المملكة فهي نتيجة اندماج متعدد ومتزامن لعدد من الشركات وهي تمتلك تاريخاً يمتد لأكثر من خمسين عاماً متواصلة في تنفيذ المشاريع الصناعية في مجالات الأعمال المدنية والإنشاءات الكهربائية والميكانيكية وأجهزة التحكم بالإضافة إلى التخصيص في تمديد أنابيب النفط والغاز.

وعبر المهندس عمر الخراشي المدير التنفيذي لشركة استثمار السعودية بعد توقيعه العقد عن شكره وتقديره لشركة اتحاد المقاولين الخليجية المحدودة لاختيارهم مجمع اوتوموتو ليكون مقراً رئيسياً للشركة حيث أفاد أن شركة اتحاد المقاولين قامت باستئجار أحد المباني الرئيسية في المجمع بالكامل بمساحة 2300م2 كمكاتب لها مشيراً إلى أن المجمع نجح في جذب واستقطاب كبرى الشركات لفتح معارض ومكاتب حيث يشهد المجمع حاليا إقبالاً كبيراً من قبل كبرى الشركات.

الجدير بالذكر أن مركز اوتوموتو هو الأول من نوعه في المملكة ومنطقة الخليج كمركز يضم معارض للسيارات والمعدات البحرية والدراجات النارية وكافة أنواع الإكسسوارات والصناعات المكملة لها وخدماتها، من قبل الشركات العالمية والشركات الكبرى المحلية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة