Car Magazine Wednesday  18/06/2008 G Issue 76

الاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1429   العدد  76

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
المتوكل للمحركات تطرح بيجو 206

 

 

الرياض - رمضان شريف

أعلنت شركة المتوكل للمحركات عن طرح بيجو 206 سيدان الجديدة وذلك ضمن الموديلات الجديدة للعام 2009 وتعتبر بيجو 206 سيدان من الطرازات الحديثة التي زجت بها شركة بيجو الفرنسية في السوق العالمية وتتميز من ناحية استهلاك الوقود وقوتها الفائقة ووسائل الأمان المزودة بها والتي تعمل على حماية السائق والركاب وكذلك السيارة نفسها.

وبيجو 206 فرنسية المنشأ وقد روعي في تصميمها الأناقة والفخامة ومساحة التخزين في صندوق الأمتعة ووسائل السلامة والأمان، وهي المثال المتميز لسيارة السيدان، فهي تأتي بتوازن ملحوظ بين الأبعاد المتناغمة والمساحة الرحبة، وقد أتت بطول بلغ 4.19 متر وبعرض 1.66 م.

ولكي تضمن بيجو أفضل مستويات الأمن والسلامة من جهة، ولتحسن من التوائية وصلابة الجسم من جهة أخرى فقد قامت بتقوية بنية جسم 206 سيدان بدرجة أكبر من الهاتشباك، عن طريق إعادة تصميم السقف وتقوية ارتباطه عبر الأعمدة الوسطى بالجسم.

وتتوفر 206 سيدان مع محركين من أربع اسطوانات، الأول بسعة 1.4 لتر يولد قوة 75 حصاناً، والثاني بسعة 1.6 لتر يولد قوة 110 حصان، وتعرض 206 سيدان بخيار ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي.

وتشترك بنفس قائمة التجهيزات المتوفرة في 206 هاتشباك، والتي تشمل تجهيزات معنية بالراحة والترفيه، مثل مكيف الهواء ونظام استماع راديو ومسجل سي دي متطور، وأخرى معنية بالسلامة والأمان مثل الوسائد الهوائية، ونظام ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBA للتوقف المفاجئ.

وتعتبر بيجو 206 سيدان الخيار الأنسب للسيارات الاقتصادية للشركات والمؤسسات والأفراد على حد سواء.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة