Car Magazine Wednesday  18/06/2008 G Issue 76

الاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1429   العدد  76

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
بي إم دبليو لعملاء البنك الأهلي

 

 

جدة - نادي السيارات

أبرمت مجموعة BMW الشرق الأوسط للخدمات الماليّة اتفاقية حصرية مع البنك الأهلي لتقديم عروض للعملاء عبر برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك.

وبموجب بنود الاتفاقية الحصرية بين الجانبين، سيكون البنك الأهلي هو الوحيد المتواجد في معارض محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW وMINI و Rolls - Royce في المملكة.

وقع الاتفاقية كل من هلموت ماير، نائب رئيس قسم تمويل الوكلاء في الأسواق الجديدة بمجموعة BMW مع عادل الحوار رئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي بحضور عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي ومحمد ناغي مالك مؤسسة محمد يوسف ناغي.

وأشار أبو النصر إلى أن البنك يحرص على تعزيز قدراته التنافسية ومكانته الريادية في قطاع الخدمات المصرفية عبر تقديم أفضل الحلول والخدمات المبتكرة التي تتيح للعملاء منافع غير مسبوقة وخيارات متعددة تلبي مختلف احتياجاتهم.

وأضاف أنه بموجب هذه الاتفاقية، فإنه بإمكان عملاء البنك ومؤسسة محمد ناغي للسيارات الحصول على طيف واسع من خيارات التمويل التي تتميز بكونها عالية المرونة والسهولة وتلبي متطلبات شريحة واسعة من العملاء.

ومن جانبه، أشار محمد ناغي إلى أن هذه الاتفاقية تأتي تتويجاً لالتزام الطرفين بتقديم العديد من الخدمات والحلول المبتكرة لعملائهما في المملكة وأضاف قائلاً إن علامة BMW في المملكة لقد تميزت طيلة العقود الماضية بكونها واحدة من العلامات المفضلة لشريحة واسعة من العملاء من الباحثين عن الرقي والتميز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة