Car Magazine Wednesday  18/06/2008 G Issue 76

الاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1429   العدد  76

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
البسامي تبرم ثالث اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية

 

 

الرياض - نادي السيارات

أبرمت مجموعة أعمال البسامي الدولية مؤخراً الاتفاقية الثالثة مع صندوق تنمية الموارد البشرية تقوم بموجبه بتدريب وتوظيف (203) سعوديين في فروعها المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة ووقع الاتفاقية عن المجموعة الدكتور محمد بن سعيد آل حمد المدير العام، ومن جانب الصندوق مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي.

وبهذه المناسبة أوضح الدكتور محمد بن سعيد آل حمد المدير العام لمجموعة أعمال البسامي الدولية بأن هذه الاتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية تعد استمراراً للاتفاقيات السابقة في سبيل استقطاب أكبر عدد من الشباب السعودي ضمن طاقم عمل المجموعة وامتداداً لما تعده المجموعة واجب وطني يعضد الجهود المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في هذا الاتجاه. إلى جانب القناعة من واقع الخبرة بأن معظم الشباب السعودي مؤهل وقابل للتأهيل في العمل في القطاع الخاص.

وأوضح آل حمد بأن هذه الاتفاقية تقوم على توظيف (203) سعوديين في مهن متعددة منها: مدراء مناطق، ومشرفو فروع، ومنسق، ومشرفو حركة، ومحاسبون، ومدققو رواتب، وموظفو سنترال، وخدمة العملاء، وأخصائي شؤون موظفين، ومأمور سنترال، وحراس أمن، وأمناء مستودعات، وموظفو تسويق ومندوبو مشتريات وممثلو علاقات حكومية وغيرها.

وأضاف آل حمد بأن قطاع النقل يعتبر من أصعب القطاعات في سعودة الوظائف نتيجة لطبيعة العمل فيه، ورغم ذلك قامت المجموعة التي تستحوذ على (80%) من حجم سوق نقل السيارات بالمملكة برفع نسبة السعودة في جميع الوظائف إلى ما فوق النسبة المحددة.

من جهته أشاد الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الرياض بتعاون مجموعة أعمال البسامي الدولية مع الصندوق لتوطين الوظائف خاصة وأن فرصها الوظيفية منتشرة في مناطق ومحافظات المملكة الأمر الذي يلبي رغبات الشباب في العمل إلى جوار أسرهم بتلك المناطق، ودعا الشباب إلى الاستفادة من هذه الفرص والعمل بالقطاع الخاص وقبول تحدياته من أجل اكتساب الخبرة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة