Car Magazine Wednesday  18/06/2008 G Issue 76

الاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1429   العدد  76

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الحمراني تدشن
أكبر مركز صيانة في الشرق الأوسط

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي-تصوير - عبدالرحيم نعيم

احتلفت مؤخرا شركة الحمراني بافتتاح مركز الصيانة الجديد بالرياض ويقع على امتداد الطريق الدائري الشرقي وذلك بحضور وفد من شركة نيسان ترأسه نائب رئيس شركة نيسان- ني شي زاوو والذي عبر بدوره عن سعادته في رؤية أكبر مركز صيانة متقدم في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج بالذات.

وأكد أنه سيكون لهذا المركز دور كبير في تفعيل خدمات ما بعد البيع في المنطقة وخصوصا أن مساحة المركز تتجاوز العشرة الآف متر وبتكلفة مالية كبيرة وقال: نتمنى أن يحقق هذا المركز التطلعات ويقدم أكبر خدمة ممكنة للعديد من زبائن وعملاء نيسان في المنطقة وسوف يقوم بتوفير قطع الغيار التي يحتاجها الزبائن بكل سهولة من خلال مستودع قطع الغيار الموجود في المركز وكذلك التقنية الألكترونية التي تم تزويدها في المركز من أجل فحص وصيانة السيارات بكل سهولة وأكد أن هذا المركز سوف يواكب التطور الذي تشهده شركة نيسان من ناحية مجموعة السيارات الجديدة والتي تم إضافتها مؤخراً.

وأكد السيد ني شي زاوو ان شركة نيسان تقوم بعمل العديد من الحملات المكثفة لمكافحة قطع الغيار المقلدة و غير الاصلية وقد تم تكوين لجنة مخصصة لمكافحة هذه المصانع والمستودعات التي تقوم بصناعة قطع غيار مقلدة وتقوم الشركة باغلاقها وذلك لما تسببه من اضرار سواء كانت للمستهلك أو لنا كشركة نيسان لذلك ننصح الجميع بأن يستخدموا قطع غيار اصلية فقط.

***

نيسان تحصد الجوائز

حصدت نيسان الشرق الأوسط أرفع تقدير في جوائز (سيارة العام) من النسخة العربية لمجلة (بي بي سي توب جير). فقد اختيرت نيسان جي تي-آر الاسطورية سيارة العام السوبر رياضية، بينما حصلت نيسان كاشكاي على جائزة السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات ذات الدفع الرباعي. وأوضح مونال زيدان، مدير عام قسم التسويق والاتصالات في شركة نيسان الشرق الأوسط: (ثمّة بعض من مزايا جي تي-آر في كل سيارة نيسان. ونعتبر حصول سيارتين من نيسان على جائزتين ضمن جوائز (سيارة العام) لمجلة توب جير، مدعاة فخر واعتزاز لنا).

وقد عرفت نيسان جي تي-آر بكونها أكثر السيارات الرياضية تطورا من الناحية التقنية تم صنعها حتى الآن. وعلى الرغم من سرعتها القصوى البالغة 308 كلم-س وقدرتها على التسارع إلى 100 كلم-س في 3.6 ثانية فقط، يصف مهندسو نيسان سيارة جي تي-آر بأنها (سيارة متكاملة لكافة الفصول والأحوال الجوية، وهي مريحة للقيادة اليومية حتى على سرعات عادية).

أما بالنسبة إلى نيسان كاشكاي فتضيف بُعدا جديدا إلى فئة السيارات المتعددة الاستعمالات المدمجة الصغيرة. وترضي السيارة رغبات العملاء الشخصية وحاجاتهم العملية على حدّ سواء إذ تجمع بين تصميم رياضي ومحرك قوي ومقصورة قيادة صممت لراحة السائق ومختلفة عما اعتاد عليه السائقون في السيارات المدمجة الصغيرة.

وأضاف زيدان قائلا: (تؤكد كلتا الجائزتين على موقع نيسان الرائد في مجال التصميم اللافت والأداء المذهل، وهو ما يعكسه الإقبال الاستثنائي للعملاء على هذين طرازين).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة