Car Magazine Wednesday  19/03/2008 G Issue 64

الاربعاء 11 ,ربيع الاول 1429   العدد  64

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجميح دشنت كاديلاك وساب
مركزا صيانة وبيع للسيارات الفاخرة قريباً

 

 

الرياض - حمد العنزي - تصوير- محمد الشهري

احتفلت شركة الجميح بإطلاق أحدث موديلات ساب وكاديلاك الفاخرة وذلك في صالة عرض الجميح للماركات الفخمة في الرياض وبحضور الصحفيين والعملاء المهتمين بالسيارات الفاخرة.

وكشفت الشركة عن ساب 3-9 سبورت سيدان وكاديلاك SLS وCTS.

كما تم خلال الحفل الإعلان عن قرب افتتاح مركز خاص بصيانة السيارات الفاخرة في شركة الجميح وكذلك صالة خاصة بالسيارات المستعملة الفاخرة.

وأوضح الشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين العضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات أن التوقعات تشير إلى ارتفاع حاجة السوق لفتح المزيد من مراكز صيانة السيارات في السنوات المقبلة وذلك في ضوء المؤشرات لارتفاع معدل بيع السيارات الجديدة والمستعملة، مؤكداً أن حجم سوق السيارات في المملكة يقدر بنحو 30 مليار ريال سنوياً؛ حيث يتم دخول نحو 300 ألف سيارة جديدة مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في استيراد قطع الغيار المختلفة.

وكشف الشيخ إبراهيم الجميح أن شركة الجميح للسيارات بصدد افتتاح مرفق خدمات لسيارات جنرال موتورز ما بعد البيع بالرياض في موقع معرضها الحالي للماركات الفخمة حيث تستخدم أحدث وأفضل المعدات التقنية لتقديم الخدمة الفورية لتلبية احتياجات عملائها الفنية بأفضل مستوى من الجودة.

كما ستفتتح الشركة قريباً مركزاً لاستبدال سيارات جنرال موتورز المستعملة المضمونة على طريق خريص بالرياض لتقديم خدمة إضافية تمكن عملاء الشركة من استبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة بأفضل الشروط المتوفرة بالسوق، كما سيشتمل المركز على سيارات فخمة من السوق لتوفير خيارات واسعة للذين يبحثون عن نوعيات غير التي تقوم الجميح بتسويقها.

وأعرب تيري جونسون، رئيس عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط، عن عميق سعادته بالخطة التي تعتمدها شركة الجميح للسيارات، حيث لم تقتصر على تسويق السيارات فقط، وإنما وضعت نصب عينيها أن تحتل موقعاً متقدماً في مجتمعها عن طريق تقديم خدمات متنوعة، ويأتي افتتاح المركزين ترجمة عملية لخدمة العملاء. مؤكداً أن هذا هو النهج الذي وضعته شركة جنرال موتورز منذ تأسست في المملكة، حيث تسعى لأن تكون جزءاً فاعلاً في المجتمع السعودي تتلمس احتياجاته وتسهم في حركته التنموية. وأشار إلى أن هذا النهج سيظل من ثوابت سياسة جنرال موتورز في كل دول منطقة الشرق الاوسط، خصوصاً أن الشركة تحتفل هذه الأيام بمئويتها وقد مضى أكثر من 80 عاماً على تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وقد وضعت (جنرال موتورز إلى الامام) عنواناً وشعاراً لاحتفالها بسنتها المئوية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة