Car Magazine Wednesday  19/03/2008 G Issue 64

الاربعاء 11 ,ربيع الاول 1429   العدد  64

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جنرال موتورز والجميح تكرمان ذيب لتأجير السيارات

 

 

الرياض- نادي السيارات

في خطوة تعد الأولى من نوعها قامت شركة جنرال موتورز وشركة الجميح للسيارات بتكريم شركة ذيب لتأجير السيارات كأفضل شركة في مجالها تحقق أعلى مستوى مشتريات بلغت خلال العام الماضي 2007م (1093) سيارة بلغت قيمتها 55.932 مليون ريال فيما بلغت مشترياتها من جنرال موتورز في خمسة الأعوام الماضية أكثر من 3069 سيارة بلغت قيمتها 187 مليون ريال. وكان وفد من كبار ممثلي جنرال على مستوى العالم قد زار مقر شركة ذيب بالطريق الدائري ضم الوفد مدير عام مبيعات الأساطيل والشركات السيد بل جبسون والسيد أندرو رنتيجيس مدير الأساطيل الإستراتيجي الدولي والسيد آرتون كوسوا والسيد جون موران والسيد عاطف تليلي والسيد منير الزعبي وممثلي جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط. يرافق الوفد ممثلو شركة الجميح للسيارات يتقدمهم عبدالعزيز عبدالرحمن الجميح ومنصور محمد العبدالله الجميح، وكان في استقبالهم جميعاً الأستاذ محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب والأستاذ إبراهيم الذييب، والأستاذ نايف الذييب. وخلال جولة قصيرة بالمبنى اطلع الوفد الأمريكي على نشاط الشركة وتبادلوا الأحاديث مع الذييب. وفي احتفال أقيم بهذه المناسبة قام مدير عام أساطيل السيارات بجنرال موتورز حول العالم بتسليم مدير عام شركة ذيب درعاً تذكارياً تقديراً لتفوق ذيب كإحدى أفضل الشركات العاملة في هذا المجال، وتسلم أيضاً شهادة تقدير تعبيراً عن امتنان جنرال موتورز للتطور الكبير الذي تحققه ذيب في مستويات الشراء من سيارات جنرال موتورز.

من جانبهما عبر عبدالعزيز الجميح والشيخ منصور الجميح عن مدى قوة ومتانة العلاقة التي تربط الجميح بذيب قائلين إنه من أفضل العملاء تعاملاً مع الجميح. وكان الوفد الأمريكي أكد أن شركة ذيب تعد من أكبر عملاء جنرال موتورز وأن مستوى نشاطها وتطورها يظل لافتاً لذلك تعد شركة واعدة وتتوسع بشكل مدروس وتحتفظ بعلاقات ممتازة مع وكلاء جنرال موتورز.

من جانبه عبر الأستاذ محمد أحمد الذييب عن شكر شركة ذيب لهذا التقدير من أكبر مسؤولي جنرال موتورز وإدارة شركة الجميح للسيارات وأن هذا التقدير يعد حافزاً مهماً لتطوير العلاقة المشتركة إلى آفاق أفضل وأقوى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة