Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مسارات جديدة في الفحص الدوري بمكة

 

 

مكة المكرمة - واس

قامت الإدارة العامة للفحص الدوري بتوسعة محطة الفحص الدوري بمكة المكرمة إلى خمسة مسارات وذلك استمراراً لخطط التطوير والتحديث التي تشهدها محطات الفحص الفني الدوري لسيارات.

وأوضح مساعد المدير العام بالإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات العميد المهندس أمين عبدالحميد أنه قامت الإدارة بتوسعة محطة الفحص بمكة المكرمة لخمسة مسارات بدلاً من ثلاثة مسارات، انطلاقاً من رغبة الإدارة العامة للفحص بتوفير أكبر قدر من الراحة للمواطنين لتقديم أفضل الخدمات وترجمتها لواقع ملموس, مبيناً أن التوسعة سيكون لها الأثر الإيجابي بانخفاض وقت انتظار المراجعين الناتج عن كثرة الحافلات التي تشغل حيزاً كبيراً بسبب كبر حجمها وكذلك بسبب موسم الحج.

وكشف أن الإدارة تنفذ حلولاً وخططاً تطويرية جوهرية تنظيمية وإدارية تهدف من خلالها خدمة مراجعي محطات الفحص الدوري بالمملكة، مضيفاً أن الفحص يطور أنظمته وينفذ الخطط التطويرية ويحاول تحديث أجهزة الفحص ويعمل على تلاشي الملاحظات، وسيصبح ذلك مشاهداً وملموساً لمراجعي المحطات المنتشرة في 25 مدينة ومحافظة. وتطرق إلى أن برنامج الفحص مجال واسع للتطوير والتحديث وسيشهد تقديم خدمات أفضل داخل المحطة والتوسع بالمحطات وإدخال نظام المحطات المتنقلة وتوفير كل ما يلزم لتوفير إجراءات المعاملات الخاصة بالمرور من تجديد الاستمارة ونقل الملكية للمراجعين داخل محطات الفحص.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة