Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
911 كاريرا وصلت

 

 

 

 

 

 

 

جدة - نادي السيارات

استطاعت بورشة، وهي أحد أبرز الأسماء العريقة في عالم السيارات الرياضية، تحقيق سمعة رائدة في القوة والأداء ومتعة القيادة. والآن تواصل الشركة تفوقها وامتيازها مع الجيل الجديد من طرازات 911 كاريرا وكاريرا4.

وتم طرح هذه السيارات في المملكة ومن أبرز ميزاتها محركان من ست أسطوانات مسطحة يمتازان بقوة أكبر مع تقنية (حقن الوقود المباشر. وتأتي هذه الزيادة في القوة مقترنة بحلول بيئية متقدمة، تتمثل بمستويات منخفضة من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتأتي هذه الطرازات الجديدة كأوّل سيارات بورشة مخصصة للإنتاج التجاري بخيار علبة التروس المتطورة الفريدة بقابضين بعد عشرين عاماً على تفوق بورشة في تقديم هذه التقنية الرائدة في سيارات السباق. وتتضمن علبة تروس PDK المعتمدة في 911 سبع نسب تُعشّق إلكتروهيدروليكياً بدون أدنى انقطاع بالقوة الدافعة.

وأصبح الجيل الجديد من كاريرا4 يحتوي على (نظام بورشة للتحكم بالتماسك، الذي يستطيع تحويل قوة المحرك وعزم دورانه المرتفعين إلى تسارع فعّال وتماسك متقدم في ظروف القيادة كافة.

وأكد الأستاذ محمد وجيه شربتلي، نائب رئيس مجلس الإدارة لدى مراكز بورشة المملكة العربية السعودية، الشركة السعودية العربية للتسويق والتوكيلات المحدودة أن مهندسي بورشه قاموا بعمل مذهل من أجل الارتقاء بمتعة قيادة سيارة متفوّقة من الأصل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة