Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فهد الوعلان:
جينيسس تسبق عصرها

 

 

الرياض - رمضان شريف

أعلن نائب المدير التنفيذي في مؤسسة الوعلان للسيارات الأستاذ فهد بن سعد الوعلان استمرار فعاليات الحملة التسويقية للسيارة الجديدة (هيونداي جينيسس 2009) التي أطلقتها الأسبوع الأول من هذا الشهر وشملت وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية. وقال الوعلان: إن الجمهور الكريم يستطيع الآن الاطلاع عن كثب على تحفة هيونداي بجميع معارض الوعلان بالرياض وملامسة الواقع الذي كان بالأمس خيالا تمكنت من إبداعه وحدة الأبحاث والتطوير بشركة هيونداي والتي صرفت لذلك 1.400مليار دولار. وأكد الوعلان أن جينيسس لاقت قبولا كبيرا من قبل المهتمين بالسيارات الفخمة من رجال الأعمال والمال وكبار الموظفين وبشكل فاق التوقعات وذلك منذ لحظة الإعلان عن إطلاق السيارة الجديدة. كما تزايد الإقبال عليها من قبل شركات التأجير حيث أعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات عن صفقة لشراء جينيسس ليلة الكشف عنها.

وأكد نائب المدير التنفيذ ي لمؤسسة الوعلان للسيارات أن جينيسس بما تملكه من تقنية تسبق عصرها ستجعل هيونداي تتقدم لمراتب أعلى بين الشركات المنتجة للسيارات الفخمة. وتوقع فهد الوعلان أن تكون جينيسس حديث مجتمع عالم السيارات العام القادم؛ نظرا لما تملكه من أعلى المواصفات التي يمكن تصورها في سيارة فخمة وذكية كونها سيارة خمس نجوم تحتفظ بأعلى معايير الأمن والسلامة وبتصميم راق أخاذ انسيابي الخطوط وهيكل قوي للغاية وخفيف الوزن في آن واحد.

وأشار إلى أنها نالت في أمريكا أعلى تقييم حكومي لسلامة السيارات على الطرق السريعة. وأرجع الوعلان التطور الهائل في جميع ما تطرحه هيونداي من سيارات حتى آخر إصداراتها جينيسس إلى التخطيط الاستراتيجي الذي تتبعه الشركة الكورية والتي أعلنت منذ سنوات أنها تسعى لأن تصل إلى أفضل خمس شركات مصنعة للسيارات في العالم.

ودعا جمهور المهتمين بالسيارات الفخمة إلى زيارة معارض الوعلان للوقوف على الإصدار الأخير لهيونداي ومقارنة الجودة والتقنية العالية والسعر المناسب وتوقع أن تحقق مؤسسة الوعلان قفزة في مبيعات هيونداي هذا العام بعد انضمام جينيسس مشيرا إلى توقعات شركة هيونداي أن تصل مبيعاتها إلى 180 ألف سيارة بالشرق الأوسط بزيادة 30%.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة