Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
بلاتينية إسكاليد إلى أبو ظبي

 

 

دبي - «نادي السيارات»

لطالما تصدر كاديلاك إسكاليد فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة؛ لما يتمتع به من تصميم مذهل وتقنيات متطورة. ويعزز إسكاليد ريادته بإطلاق النسخة البلاتينية فائقة الفخامة الجديدة، والمقرر طرحها للبيع في الشرق الأوسط خلال الشهر القادم. ومن خلال تجهيزها بالمزيد من التقنيات الرائدة ستذهل زوار معرض أبو ظبي الدولي للسيارات في ديسمبر المقبل.

ويعتبر إسكاليد (النسخة البلاتينية) إحدى أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات تطوراً في التكنولوجيا، بعد إضافة عدد من التجهيزات الرائدة مثل مصابيح أمامية بتقنية LED لتوفير المزيد من الإضاءة بالقليل من الطاقة، ونظام التحكم المغناطيسي بالتعليق MRC الأسرع تجاوباً في العالم، والذي يزود السائق بتحكم أكثر دقة في حركة السيارة.

ويتمتع إسكاليد الرياضي بانسيابية هوائية متطورة وبتصميم رشيق خال من الشوائب. وهو يزخر بكافة خطوط التصميم المميزة لعلامة كاديلاك، ويرتكز على التصميم الخارجي لسيارة Sixteen النموذجية، بما في ذلك الشبك الأمامي ومنافذ التهوية على الدعامة الأمامية وطبقات الكروم التجميلية.

وفي هذا السياق قال أديب تقي الدين، مدير تسويق كاديلاك في الشرق الأوسط: (تعزز النسخة البلاتينية من مكانة إسكاليد الراسخة كالخيار الأول من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات لدى صفوة العملاء في الشرق الأوسط. وتقدم المزيد من التصميم المذهل والتقنيات المتطورة اللذين يمثلان دعائم النهضة الإجمالية لكاديلاك. وبالتأكيد ستلبي النسخة البلاتينية كل توقعات المستهلكين في الشرق الأوسط فيما يتعلق بالفخامة والأداء).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة