Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
العيسى يتصدر شفروليه سبيد ستار

 

 

جدة - حمود البقمي

اختتمت أحداث الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة شفروليه سبيد ستار لمهارات القيادة والتي أقيمت في مدينة الرياض وعلى مضمار حلبة الريم وسط إثارة ممزوجة بالحماس وبروح التحدي. وتحظى هذه البطولة بدعم ورعاية شركة شفروليه وبمشاركة موبيل 1 للزيوت. وجاءت المنافسة بين السائقين المشاركين في هذه البطولة قوية حيث حرصوا على تقديم أنفسهم من خلال الأداء الراقي على مضمار السباق.

وكانت النتائج النهائية لسباق شفروليه سبيد ستار لأبطال المملكة في مهارات القيادة على النحو التالي:

- استطاع أحمد العيسى أن يحقق لقب بطولة شفروليه سبيد ستار لمهارات القيادة 2008 م بحصوله على 52 نقطة من مجموع ثلاث جولات وجاء في المركز الثاني إياد النجار بـ 45 نقطة وحل بندر السلمي في المركز الثالث بـ 26 نقطة.

- حصل نايل بدير على لقب الجولة الثالثة والأخيرة بعد أن نجح في تقديم أفضل عرض وحقق زمنا مقداره 0.55.795 ثانية وحقق إياد النجار لقب الوصافة بعد أن سجل زمنا قدره 0.55.932 ثانية فيما جاء في المركز الثالث أحمد العيسى حيث سجل 0.56.166 ثانية.

- وقد خصص أيضاً كأس لأفضل مستعرض يختاره الجمهور بالتصويت وحققه خالد السعدون.

ومع نهاية أحداث الجولة الثالثة قام الأستاذ - علي الحربي مشرف الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية والأستاذ - صالح النقيب ممثل شركة التوكيلات والأستاذ - رياض جوهر ممثل شركة العيسى للسيارات ومدير السباق الأستاذ- عامر النهدي ممثل شركة عبدالله سالم باخشب بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة