Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
يقام الثاني في أبريل القادم
اختتام ناجح لأول رالي في السعودية

 

 

الخبر - واس

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات رالي السعودية الأول الذي أقيم بمشاركة سعودية وعربية وعالمية وحضور من أبرز قيادات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) ورعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للرالي حفل تتويج الفائزين برالي المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وعضو اللجنة العليا للرالي وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله نائب رئيس اللجنة التنفيذية للرالي وذلك بمدينة الملك فهد الساحلية بشاطئ نصف القمر. وألقى رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري كلمة أكد فيها أن الرالي أثبت نجاحاً كبيراً رغم أنه يقام لأول مرة بالمنطقة الشرقية وأول رالي تستضيفه المملكة لهذه الفئة من السباقات الفئة (ن).

وأضاف أن هذا الرالي ما كان لينجح لولا دعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وجهود اللجنة المنظمة مشيراً إلى أنه ستنظم النسخة الثانية من هذا الرالي في شهر أبريل من العام القادم. إثر ذلك ألقى المدير التنفيذي لشركة أوتو موتو المهندس عمر الخراشي كلمة الشركات الداعمة للرالي مؤكداً فيها نجاح الرالي وفعالياته المصاحبة من خلال الإقبال الكبير من قبل الزوار والمشاركين لمركز أوتو موتو الذي استضاف الفعاليات المصاحبة للرالي.

وقام سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بتكريم الفائزين برالي الشرقية وهم يزيد الراجحي من السعودية بالمركز الأول والثاني أمجد فراح من الأردن والثالث خليفة العطية من دولة قطر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة