Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

الدراجات

 
لومان تدرب القطريين

 

 

الدوحة - (أ. ف. ب)

وقع الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية اتفاقية تعاون مع مدرسة لومان الفرنسية لتعليم قيادة الدراجات النارية. وبموجب هذه الاتفاقية ستكون المدرسة الفرنسية راعية في السنوات المقبلة للدراجين القطريين الشقيقين مشعل وسلطان النعيمي، إضافة إلى دراج ثالث، بغرض صقل موهبتهم وتأهيلهم عبر فريق سوزوكي في المدرسة. وجاءت هذه الخطوة بدايةً لتدريب المواهب القطرية في بداية عام 2008 بهدف تفريخ أبطال قادرين على منافسة الأبطال العالميين في البطولات العالمية.

وأكد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري: (هذه الخطوة التي قرر الاتحاد الإقبال عليها تعد إحدى أهم الخطوات في بداية هذا العام والطريق الصحيح إلى صنع أبطال قطريين للمشاركة في البطولات العالمية في رياضة الدراجات النارية).

وتابع: (ننتظر أن تكون الخطوة المقبلة للبطلين مشعل وسلطان النعيمي ومشاركتهما مع فريق سوزوكي التابع للمدرسة الفرنسية هي النقلة الكبرى لهما، خصوصاً أنهما على قدر كبير من الموهبة الفطرية، ولعل اعتلاء الفريق القطري إلى منصة التتويج في بطولة العالم لقوة التحمل جاء بمنزلة المفاجأة السارة لنا قبل نهاية عام 2007). وكشف العطية أن المدرسة الفرنسية (تؤهل فنيين ودراجين على مستوى العالم، والاتفاق معها سيكون مكسباً كبيراً لنا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة