Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
خدمات مجانية من فولكس واجن

 

 

تقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لأصحاب سيارات فولكس واجن فحصا مجانيا لسياراتهم يقوم به خبراء الصيانة لديها .ويشمل العرض جميع الطرز بغض النظر عن سنة الصنع. وتهدف الشركة الى تغطية جميع أسواقها في المنطقة بحملة (عيادة السيارات) كل عامين بالتناوب، وتتضمن الحملة إجراء معاينة وفحص شامل بالإضافة إلى تشخيص وتحليل وضع سيارات فولكس واجن. وفي العام الماضي زار الفريق المختص البحرين وفحص 110 سيارات فيها، ثم انتقل إلى الأردن التي أجرى فيها فحصا لـ140 سيارة.

وكانت المملكة العربية السعودية المحطة التالية لفريق عيادة السيارات، لدى (سماكو) وكلاء فولكس واجن وذلك في الفترة من 16 - 28 فبراير، وقد تم تحديد ثلاثة مواقع كانت البداية من جدة وانتهى الفحص أمس ثم الرياض اعتبارا من اليوم 20 ويستمر الى 24 فبراير، ثم الخبر من 25 - 28 فبراير.

ويتكون فريق عمل الحملة من مجموعة من الخبراء تحت قيادة وإشراف ينز موللر مسؤول الدعم التقني لدى فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط طوال 12 عاماً.

ووفقا لموللر ستكون الإجراءات مبسطة وسهلة، وما على العملاء إلا الحجز لتحديد موعد وذلك عبر الوكيل وسيتم فحص 10 سيارات في اليوم ويتضمن الفحص معاينة للسيارة وتجربتها على الطرق الممهدة. وسيقوم موللر وفريق العمل المرافق له باختبار أكثر من 24 جزءا في كل سيارة، ثم إعداد تقرير مفصل بنتيجة الفحص وما إذا كانت مستوفية لمعايير فولكس واجن. وسيتم تغيير الزيت مجاناً وهناك بعض الخصومات على قطع الغيار وتكلفة الأيدي العاملة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة