Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
توزيع جوائز حملة (أو.. لا.. لا..)

 

 

أجرت شركة الزاهد للتراكتورات، الوكيل الحصري لسيارات رينو في المملكة، بالتعاون مع أسواق كارفور، السحب على سيارتي ميجان سيدان وميجان سبورت موديل 2008، وذلك ضمن فعاليات افتتاح فرع كارفور الجديد في مركز الجمجوم بجدة، بحضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية بجدة. وفاز بالسيارة ميجان سيدان عبدالرب ماد عليم، فلبيني الجنسية، وبالسيارة ميجان سبورت مهند أحمد الحقبي، فرنسي الجنسية.

وقال يوسف خاجا، مدير رينو لدى شركة الزاهد: خصصت الزاهد بجانب فرع كارفور الجديد داخل مركز الجمجوم، منصة حملت شعار حملة (أو.. لا.. لا..)، التي أطلقتها منذ فترة، في السوق السعودية للتعبير عن روح الانطلاق لدى الشباب، والتي تمثلها سيارات رينو. ومن خلال تلك المنصة يتم التفاعل مع زوار مركز الجمجوم وتسجيلهم في موقع حملة حملة (أو.. لا.. لا..) على الإنترنت للتمتع بالمزايا التي يوفرها الموقع وفرصة الفوز بسيارة رينو ميجان.

وأضاف: (حققت الحملة التي أطلقتها الزاهد في السوق السعودية، قبل فترة قصيرة، بالتعاون مع رينو الخليج، وأطلقت عليها اسم (أو.. لا.. لا..) نجاحاً كبيراً؛ فمن خلال موقع على شبكة الإنترنت بعنوان oohlalare nault.com باللغتين العربية والإنجليزية، تقدم الزاهد للتراكتورات إلى عملائها من مالكي سيارات رينو، وإلى محبي السيارات بشكل عام، الفرصة لاكتشاف روح العلامة التجارية والفوز بعدد لا يحصى من الجوائز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة