Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
اختتام حملة انطلق (بعيداً واستمتع)
(المتحدة) تعلن الفائزين بسياراتها

 

 

«نادي السيارات» - حمد العنزي

اختتمت مؤخراً الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة، حملتها الترويجية (انطلق بعيداً واستمتع)؛ إذ حصل كل زائر خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2007 على قسيمة سحب تتيح له فرصة الفوز بسيارة من بين سيارتي جيب رانجلر الجديدة بالكامل.

وتم السحب على السيارة الأولى في المركز الرئيسي بالرياض وفاز بها السيد فاضل المنصور من مدينة الدمام، وقد تسلم سيارته ضمن مؤتمر صحفي واحتفالية ضخمة بفرع الشركة بالدمام.

وتم السحب على سيارة جيب رانجلر الثانية في فرع الشركة الجديد أوتو مول في مدينة جدة وفاز بها السيد صائل محسن من مدينة جدة. ومن المقرر تسليمه الجائزة نهاية الشهر الجاري ضمن احتفالية خاصة.

الجدير ذكره أن الشركة المتحدة للسيارات حققت في عام 2007 نمواً كبيراً بالمبيعات مقارنة مع 2006، كما قدمت عدداً من المبادرات الجديدة لخدمة العملاء ستؤدي إلى تعزيز جودة وظائف الشركة على صعيد المبيعات والخدمة.

وقال مارك جينكنز نائب مدير عام الشركة المتحدة للسيارات: نشعر بسعادة غامرة لأداء مبيعاتنا في عام 2007 ونتيجة لطرح موديلات جديدة ومثيرة فقد أنهينا العام بنمو بلغت نسبته 22% مقارنة مع نتائجنا في عام 2006 ومع التوسع الذي سوف تشهده تشكيلة سيارات كرايسلر وجيب ودوج هذا العام فإننا نتطلع إلى عام مثير آخر.

وأضاف جينكنز قائلاً: إن هذين الموديلين في غاية الإثارة، وسوف نقوم بتعزيز تشكيلتنا؛ وبالتالي ننافس في شرائح جديدة ونجتذب عملاء جدداً. لقد حصلت جيب شيروكي الجديدة بالفعل على استفسارات عديدة عنها، ولم يعد بمقدور العملاء الانتظار أكثر من ذلك حتى يتمكنوا من قيادتها).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة