Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(بالبيد) تستعرض إنجازاتها

 

 

جدة- نادي السيارات

أقامت شركة بالبيد للسيارات إحدى وكلاء جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية حفل تكريم عملائها في قاعة ليلتي بجدة بحضور الشيخ أحمد بالبيد نائب الرئيس الأعلى للشركة والشيخ خالد عمر بالبيد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بالبيد، إلى جانب عملاء المبيعات وممثلي شركة جنرال موتورز.

وأوضح السيد خواجه صديق المدير التنفيذي لشركة بالبيد للسيارات (أن ما حققته الشركة من إنجازات ملحوظة كان بعضها مستحيلاً خلال العام المنصرم، مثل جائزة تحدي الرئيس) والتي تقضي ببيع عدد معين من السيارات وتقديم أفضل الخدمات لمشتريها. وقد نجحت الشركة في الحصول على هذه الجائزة بامتياز وللسنة الرابعة على التوالي، إذ شهدت اجمالي مبيعات الشركة من السيارات ارتفاعا ملحوظاً في العام 2007 بنسبة تعد الأعلى في المملكة والأفضل في الشرق الأوسط.

وأضاف السيد صديق، (إن شركة بالبيد للسيارات ستقوم بافتتاح فرعين جديدين بجدة خلال العام الحالي لخدمة عملائها بصورة أفضل، ولتعزيز تواجدها) وقال عاطف تليلي، المدير الإقليمي لمبيعات عملاء جنرال موتور)، ان عام 2007 كان عاما مثمراً لشركة بالبيد للسيارات، فقد حصلت من خلاله على المركز الأول من بين وكلاء جنرال موتورز بالمملكة في المبيعات وتقديم افضل الخدمات لإرضاء العملاء، وبذلت شركة بالبيد للسيارات جهودا فائقة لترسيخ وتعزيز مكانتها كعلامة مميزة في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن شركة بالبيد قد حققت تحولاً كبيراً خلال العام الماضي تمثل بافتتاح معارض جديدة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدن أخرى، علاوة على التحسينات الكبيرة التي شهدها معرض جدة الحالي، كما أنها تسعى دوماً لتوفير افضل الطرق لخدمة عملائها بمهنية احترافية تعكس صورة جنرال موتورز ومعايير الشركة المعروفة عالمياً بكفاءتها واهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة بإحتياجات العملاء.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة