Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
سوزوكي تحافظ على نمو إنتاجها

 

 

دبي - نادي السيارات

أعلنت (سوزوكي موتورز كوربوريشن) إحدى أبرز الشركات اليابانية في مجال صناعة السيارات، عن تحقيقها معدلات نمو عالية للسنة التاسعة على التوالي بزيادة بلغت نسبتها 11% في انتاجها العالمي و9% في نمو مبيعاتها في مختلف أنحاء العالم. وبلغ انتاج (سوزوكي) خلال العام الماضي ما يقارب من 2.6 مليون سيارة، عززه بشكل رئيسي زيادة انتاج مصانع الشركة في الخارج بنسبة 21%، وهو رقم قياسي جديد.

وقال تومويوكي شيمازاكي، نائب مدير الموظفين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة تسويق السيارات في (سوزوكي): (حققت شركتنا أداء متميزاً جديداً في السوق العالمي خلال العام الماضي، ويأتي ذلك بفضل التزامنا المتواصل بالابتكار والجودة. ويسرنا الإقبال الكبير على سيارات سوزوكي في مختلف أنحاء العالم، كما يسعدنا على وجه الخصوص الانتشار الواسع للعلامة التجارية سوزوكي في أسواق الشرق الأوسط).

وقامت (سوزوكي) ببيع ما يقارب من 1.4 مليون سيارة في الأسواق الخارجية خلال العام الماضي، في حين حقق الانتاج المحلي زيادة بنسبة 1% ليتخطى 1.2 مليون سيارة.

ولتحقيق هدفها المتمثل بإنتاج 3 ملايين سيارة بحلول العام 2010، تخطط (سوزوكي) لزيادة إنتاجها بنسبة 8% خلال العام الجاري وزيادة سنوية في مبيعاتها بنسبة 8.5% في غضون العامين المقبلين.

وتأتي معدلات الإنتاج الجيدة لشركة (سوزوكي) نتيجة الطلب العالمي القوي على مجموعة سياراتها المميزة، التي تتضمن الطرازات (غراند فيتارا) و(سويفت) و(ألتو) و(أس.إكس 4).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة