Car Magazine Wednesday  20/02/2008 G Issue 60

الاربعاء 13 ,صفر 1429   العدد  60

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
مخاطر التلفريك

 

 

هونج كونج - (د ب أ)

أفادت تقارير إخبارية بأن مسؤولا كبيرا في هونج كونج حذر من احتمال وقوع المزيد من الحوادث لعربات التلفريك في المستعمرة البريطانية السابقة التي شهدت من قبل حادث سقوط عربة تلفريك من ارتفاع خمسين مترا.

وذكرت صحيفة ساوث شاينا مورنينج بوست أن مدير تشغيل خدمة التلفريك وونج تشان مان استقال بعد سقوط عربة تلفريك خالية على الأرض بعد شهر من بدء تشغيل الخدمة التي تنقل السائحين إلى مزار رئيسي في هونج كونج. وذكر تقرير الصحيفة أن وونج حذر من زيادة تحميل عربات التلفريك وقال: (إذا سقطت عربة أخرى على الأرض، فإن ذلك سيكون نهاية خدمة نجونج بينج 360 (عربات التلفريك).

وأعرب عن قلقه بشأن معايير الصيانة التي تطبقها الادارة الجديدة التي تولت تشغيل العربات منذ وقوع الحادث العام الماضي. ونقلت الصحيفة عن وونج قوله إن العربات التي يشتبه أن بها مشكلات فنية يعاد تشغيلها بسرعة، كما أن زيادة تحميل العربات يضعها تحت ضغط. وأثير جدل حول مشروع عربات التلفريك الذي أقيم بتكلفة 125 مليون دولار أمريكي ويقطع مسافة 5.7 كيلومترا على جزيرة كونج لانتاو منذ حادث سقوط إحدى العربات في حزيران - يونيو الماضي أثناء اختبار الخدمة بعد ساعات التشغيل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة