Car Magazine Wednesday  21/05/2008 G Issue 73

الاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1429   العدد  73

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الزاهد تحصد جائزة رينو العالمية للجودة

 

 

الرياض - نادي السيارات

حصلت الزاهد للتراكتورات، الوكيل الحصري لسيارات رينو الفرنسية في المملكة على (جائزة رينو العالمية للجودة)، وذلك لتفوقها في مجال خدمات ما بعد البيع التي توفرها لعملائها.

وكانت الزاهد من بين 72 موزعاً لسيارات رينو من 37 بلداً حصلوا على هذه الجائزة التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

وقد قام كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة رينو، بتسليم الجائزة إلى آليان سايكورا، مدير قسم السيارات، وإلى رائد أبو الرُب، مدير قسم الصيانة بالزاهد، وذلك في احتفال خاص أقيم في باريس. ويتم منح هذه الجوائز بناء على نتائج استبيان بواسطة الهاتف لأكثر من مليوني عميل من عملاء رينو في 34 دولة، حيث حصل أفضل وكيل على نسبة 90% من الدرجات التي تتعلق بمدى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم.

وقال آليان سايكورا بهذه المناسبة: (تعزز هذه الجائزة السمعة الراسخة والقوية للزاهد للتراكتورات من حيث تفوقها في عمليات الخدمة التي تقدمها والتي تتميز بالكفاءة والفعالية. ونحن نفخر كثيراً بفريق الخدمة لدينا لتفانيهم في سبيل ضمان الرضا الكامل لكل عميل من عملائنا). وأكد ساكورا: توقعات عملاء رينو عالية، وهي تتناسب مع النوعية العالية لسياراتهم.. مضيفاً أن هذه الجائزة تلهمنا للعمل بجد أكبر وبذل جهد مضاعف لضمان أن تبقى شركة الزاهد للتراكتورات بين أفضل وكلاء رينو في العالم.

جدير بالذكر أن شركة رينو قامت بإطلاق جوائز الجودة العالمية عام 2006 لإبراز وتقدير جهود الوكلاء فيما يخص نوعية خدمات البيع وما بعد البيع التي يقدمونها.

كما يتم منح هذه الجوائز للوكلاء الذين يظهرون مزيداً من التقدم والتطور في عملهم. ومنذ إطلاق برنامج التزام رينو 2009 في شهر فبراير 2006، قامت رينو بإطلاق خطة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى تحسين نوعية الخدمات التي يقدمها وكلاؤها، وإلى تعزيز مكانة طراز لاجونا الجديد كواحد من بين أفضل 3 طرز في فئته من حيث جودة المنتجات والخدمات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة