Car Magazine Wednesday  23/01/2008 G Issue 56

الاربعاء 15 ,محرم 1429   العدد  56

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
حفل نسائي لتدشين هيونداي H-1

 

 

جدة- راشد الزهراني

شهدت مدينة جدة مع بداية العام الجديد تنظيم أول حفل نسائي لتدشين سيارة هيونداي H-1 وذلك في فندق جدة وستن بحضور قرابة 300 سيدة من مختلف القطاعات المالية والتعليمية والطبية.

وقالت مديرة مؤسسة سجال الدولية المنظمة للحفل سحر حمزة بان الحفل تضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية وتعريف الحاضرات من مختلف الشرائح على مواصفات هيواندايH-1 من الداخل والخارج ومكوناتها وميزاتها.

وأضافت أن سوق السيارات في المملكة يعد من اكبر الأسواق في الشرق الأوسط وأكثرها توسعا ونموا، وذلك نظراً لقوة الاقتصاد السعودي وتنوع احتياجات المتعاملين فيه ، لذلك تحرص الشركات العالمية المنتجة للسيارات على دخول هذا السوق والاستحواذ على حصة منه.

وأكدت أن المرأة مطلعة على أحدث الموديلات في عالم السيارات وهي لا تقل وعياً وإدراكاً بمميزات السيارات وأنواعها عن الرجل وكشفت أن الوكلاء في السعودية عمدوا فعليا لاستيراد سيارات تتلاءم مع طبيعة المرأة حيث طرحت مؤخرا موديلات توفر للمرأة إمكانية التحكم بمزاياها من المقعد الخلفي، رغم وجود السائق في المقعد الأمامي.

ونوهت إلى إحصائية قامت بها الإدارة العامة للمرور تشير إلى وجود 47 ألف سعودية يمتلكن أكثر من 75 ألف سيارة. كما أن كثيرا من الأسر تقبل على شراء السيارات العائلية ولهذا السبب تقوم المؤسسة بشكل دائم بإقامة مهرجانات للسيارات العائلية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة