Car Magazine Wednesday  23/01/2008 G Issue 56

الاربعاء 15 ,محرم 1429   العدد  56

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت..يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا مما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهمبحاجة إليهم.

 

السرعة تقتل شابين

الجبيل - عيسى الخاطروقع حادث مروري مروع على طريق 6 بالجبيل الصناعية بين (3) سيارات هايلوكس وفورد ماكسيما وحافلة تقل طلاب مدرسية بالجبيل الصناعية. وبدأ الحادث عندما انحرفت الهايلوكس عن مسارها نتيجه سرعتها وعدم سيطرة السائق عليها حيث ارتطمت بأشجار الجزيرة المنصفة للطريق ثم لتصدم سيارة ماكسيما والحافلة في المسار المقابل وتنقلب. ونجم عن الحادث وفاة شابين

 

ناقلة تقتحم سكناً للعمال

الطرفية - عبدالرحمن التويجري / تصوير - تركي التويجريلم يجد سائق هذه الناقلة البترولية بدا من الانحراف عن مساره الرئيسي هربا من الحفر الكثيرة التي تنتشر على مدخل الطرفية بطريق بريدة. وصدمت الناقلة سكنا عماليا ولم يصب أحد بأذى كما نجا السائق أيضا. ويطالب الأهالي في المنطقة باعدة سفلتة الطريق وجعله أكثر أمنا.

 

مفاجأة تسبب حادثاً

بريدة - أحمد السالموقع حادث على طريق الملك فهد في بريدة بين سيارة كورلا تسير بسرعة فائقة وفوجئ سائقها باعتراض سيارة فورد تقطع الطريق أمامه مما تسبب في الحادث الذي لم ينجم عنه إصابات خطيرة بينما تضررت السيارتان.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة